رياضة

ملال يغيب رسميا عن موقعة سكيكدة ….طوال يقترب من “الحمراوة”

 محياوي يسوي نهائيا مسألة إجازة النادي المحترف

 

 

 

 

 

سيتدعم فريق مولودية وهران بحارس جديد ألا وهو الحارس عثمان طوال، الذي بدأ التدريبات مع الفريق في الحصة التدريبية ليوم أمس، هو الذي يتواجد مؤخرا من دون فريق وقد جاء قرار إدارة الفريق بجلبه بسبب إصابة الحارس حسام ليمان، الذي سيخضع لعملية جراحية بعد إصابته في لقاء سطيف، هو الذي انتهى موسمه قبل أوانه، وخشي الطاقم الفني أن يصاب حارسه الأول ليتيم أو يعاقب، هو المهدد بالعقوبة، ولهذا قرر جلب حارس طوال عثمان، الذي من المفروض أن يوقع على عقده في الساعات المقبلة. نشير أن الميركاتو سيفتح في الـ22 مارس المقبل، ضف إلى ذلك أنه في حال إصابة الحارس القوانين تسمح بجلب حارس آخر مهما كانت الفترة.

في سياق آخر، رفضت لجنة الانضباط للرابطة المحترفة لكرة القدم الطعن الذي تقدمت به إدارة مولودية وهران لسحب الطرد الذي تعرض له صانع الألعاب، ملال بن عمر، حيث لم يتكرر نفس سيناريو زميله مصمودي، واللاعب يعاقب بلقاء واحد وسيغيب عن لقاء الجولة المقبلة ضد شبيبة سكيكدة.

 

فيما يخص تعويض اللاعب ملال فإنه بنسبة كبيرة سنشهد عودة متوسط الميدان شاوتي بسام، عدا أن تقرر  أن يتم منح الفرصة من جديد إلى وليد درارجة. لكن الأقرب للمشاركة فهو شاوتي بسام، الذي يبقى من بين أحسن العناصر قبل أن يتعرض للإصابة، لكن الطاقم الفني أصبح غير قادر تقريبا للقيام بتغيرات بحكم أن الفريق يؤدي في مباريات في المستوى ويحقق نتائج جيدة وكما يقال “لا نغير  الفريق الذي يفوز. نشير أيضا أنه في التشكيلة الأساسية ممكن أن نشهد مشاركة إما بن تيبة أو قرتيل أساسيين بدلا من ملال، هما أيضا بإمكانهما اللعب في هذا المنصب.”

وبمناسبة لقاء هذا السبت ضد فريق روسيكادا، فإن كتيبة خير  الدين ماضوي تسعى للتأكيد وتحقيق رابع فوز على التوالي،خاصة وأنه على الورق هذا المنافس يبدو في  متناول رفقاء عزماني، لأن كتيبة بوعلي فؤاد نعاني مع فرق المؤخرة في الترتيب العام، لكن الحذر واجب ضد مثل هذه الفرق التي تبحث عن الانتفاضة. المولودية تريد.تحقيق نتيجة تسمح لها بأن تعود من جديد البوديوم.

من جهة أخرى، كانت الإدارة أيضا قد أرادت   تقديم لقاء الجولة السابعة عشر ضد كتيبة المدرب بوعلي فؤاد ب24 ساعة، من يوم السبت المقبل إلى يوم الجمعة، لكن الرابطة المحترفة رفضت أيضا هذا الطلب وأكدت الإبقاء على نفس الموعد. المواجهة التي سيتم نقلها على المباشر في التلفزيون الجزائري ما سيسمح الأنصار الفريق الوهراني من متابعة المباراة على المباشر، هم الذين تمكنوا تقريبا من متابعة جميع مباريات الفريق سواء بداخل الديار أو خارجها.

أخيرا، وحسب محيط الرئيس محياوي، فإن لجنة التسيير المالي والإداري للفاف قد ردت بالإيجاب على ملف إدارة مولودية وهران، التي ستتحصل أخيرا على إجازة النادي المحترف وبهذا ستتفادى عقوبات أخرى وستطوي بصفة شبه نهائية هذا المشكل الإداري العويض الذي كان يسبب صداع الرأس للجميع بفريق مولودية وهران.

 

ل.ناصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق