الوطني

إتصالات الجزائر تطلق عروضا ترويجية وقافلة تضامنية خلال شهر رمضان

أعلنت إتصالات الجزائر، اليوم الأحد، عن عروض ترويجية خاصة بشهر رمضان وكذا قافلة تضامنية “إيدووم الخير” لفائدة العائلات المعوزة عبر كامل ولايات الوطن.

و يتعلق الأمر بعروض تجارية “ترويجية ومدروسة” لكي يستفيد المستخدمون من أيام مجانية من خدمة الأنترنت عند كل زيادة في التدفق, حسبما صرح به مدير التسويق والابتكار لاتصالات الجزائر, رضا قصاص أثناء ندوة صحفية نظمت بمقر المؤسسة.

و أوضح المسؤول أنه يمكن الزبون الاستفادة من مجانية الانترنت خلال كامل الشهر الفضيل عند كل زيادة في التدفق خلال الأسبوع الأول من هذا الشهر ومن 23 يوما مجانا عند الزيادة في الأسبوع الثاني و16 يوما مجانا عند الزيادة في الأسبوع الثالث ومن 10 أيام مجانا عند الزيادة في الأسبوع الأخير.

و أشار السيد قصاص إلى أن هذا العرض موجه للزبائن الخواص Idoom ADSL وIdoom VDSL  وIdoom Fibre, مضيفا أن العرض الثاني الخاص بالشهر المعظم يتعلق بالاستفادة من قدرة انترنت ب 1000 جيغا مع تعبئة 1500 دج, مع العلم أن الحجم قابل للتجميع في حال تعبئات أخرى خلال صلاحية العرض الترويجي.

و عرضت حصريا ومضات إشهارية حول هذه العروض خلال هذه الندوة الإعلامية في انتظار بثها للجمهور عبر وسائل الاعلام الوطنية السمعية والبصرية خلال هذا الشهر المعظم.

كما ستطلق مؤسسة اتصالات الجزائر، عبر مركز الخدمات الاجتماعية التابع لها، قافلة تضامنية باسم “إيدووم الخير”، من المقرر أن تجوب ولايات البلاد لمساعدة العائلات المحتاجة بالمواد الغذائية، إضافة الى مطاعم الرحمة.

و أكد رئيس القسم التجاري والتسويق، السيد أمير بن ايدير، أن مؤسسة اتصالات الجزائر تسعى من خلال هذه المبادرة الخيرية الى “تأكيد التزامها كمؤسسة مواطنة”، و أوضح ان القافلة ستكون بقيادة عمال متطوعين من المؤسسة.

و شكل اللقاء فرصة لمسؤولي اتصالات الجزائر بالتذكير بالإنجازات التي احرزتها المؤسسة خلال السنة الماضية، اضافة الى التطلعات المستقبلية، ومنها ربط ثلثي السكان بشبكة الأنترنت في 2024، بجميع التقنيات المتاحة، بما في ذلك الألياف البصرية لفائدة 2 مليون مسكن.

و بالمناسبة ذاتها، تم تكريم مدير مجلة “إت ماغ” (IT Mag)، عبد الرفيق خنيفسة، بصفته عميد أصحاب المنشورات المتخصصة في التكنولوجيات الحديثة بالجزائر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق