رياضة

الأمسيو: المصادقة بالإجماع على حصيلتي 2021 و 2022 والموافقة على تنازل المساهمين عن أسهمهم  لصالح النادي الهاوي 

"شميسو" يغيب عن الأشغال في انتظار ايداع استقالته في الساعات المقبلة

ل.نــــــــــــــــــاصر
أجريت اليوم أشغال الجمعية العامة للنادي الهاوي لمولودية وهران  بدار الشباب معواد أحمد والتي مرة أخرى عرفت غياب معظم أعضاء الجمعية العامة للنادي الهاوي خاصة الوجوه البارزة، لكنها أجريت اشغالها كما تلح عليه القوانين بحضور 34 عضوا بالإضافةالى 15 عضو بالوكالة ما اوصل عدد المصوتين على التقريرين المالي والادبي الى 49 عضو من مجموع 112، القائمة الاجمالية التي من الممكن ان تتقلص الى 100 عضو بما انه هناك عدد كبير من الاعضاء الذين وافتهم المنية. وقد عرفت الأشغال غياب الرئيس بن سنوسي شمس الدين الذي فوض نائبه بصول عبد الله  لكي يقرأ الحصيلة الأدبية للموسمين 2021 و 2022، في الوقت الذي قرأ الحصيلة المالية المحضر القضائي. وقد تمت المصادقة بالإجماع على مختلف الحصيلات المالية و الأدبية بالاقتراع السري.
وتم التطرق أيضا إلى النقطة المتعلقة بتنازل مساهمي الشركة الرياضية لمولودية وهران الى النادي الهاوي، حيث اشترط الموثق أن تمر هذه العملية عبر الجمعية العامة لكي يكون التنازل بصفة قانونية وهذا ما سيساعد كثيرا عميلة تحويل الأسهم بصفة نهائية من المساهمين للنادي الهاوي وأيضا من هذا الأخير الى شركة هيبروك.
حسب ما علمناه ايضا فإن بن سنوسي شمس الدين سيضع استقالته من على رأس الفريق في الساعات المقبلة على مستوى مديرية الشبيبة والرياضة لولاية وهران والتي من خلالها سيتم برمجة جمعية عامة أخرى التي سيتم من خلالها انتخاب لجنة جمع الترشيحات. وفي حال قدم فعلا بن سنوسي استقالته فإنه سينهي المكتب التنفيذي العهدة الأولمبية ولكن سيتم انتخاب رئيس آخر.
نشير اخيرا أنه خلال هذه الأشغال قدم امين الخزينة استقالته من المنصب ومن المكتب التنفيذي للنادي الهاوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق