الوطني

الأمين العام الجديد للأفلان يؤكد دعم الحزب لبرنامج رئيس الجمهورية

أكد الأمين العام الجديد لحزب جبهة التحرير الوطني, عبد الكريم بن مبارك, الاثنين بالجزائر العاصمة, دعم حزبه لبرنامج رئيس الجمهورية, السيد عبد المجيد تبون, إيمانا منه ب “أن القيادة السياسية العليا لها من بعد النظر ما يؤهلها لدفع عجلة التنمية”.

وفي أول كلمة له عقب تزكيته أمينا عاما للحزب مساء اليوم, ثمن السيد بن مبارك, برنامج رئيس الجمهورية, مؤكدا “دعم حزبه له ومشاركته الرؤى ومشاطرته الحلم, إيمانا بأن القيادة السياسية العليا لها من البصيرة وبعد النظر ما يؤهلها لدفع عجلة التنمية”.

وبالمناسبة, دعا الأمين العام الجديد لحزب جبهة التحرير الوطني, إلى “الوقوف خلف القيادة السياسية للبلاد, سيما في الظرف الحالي الذي يستدعي لم الشمل وإشراك جميع الطاقات”.

وفي الشأن الداخلي للحزب, راهن السيد بن مبارك على “استرجاع الحزب لبريقه”, إلى جانب استقطاب فئة الشباب, مؤكدا استعداده ل “تطوير الحزب بيد ممدودة للجميع والعمل على نشر ثقافة الصلح”.

وأضاف بالقول أن “حزب جبهة التحرير الوطني أكثر من جمعية سياسية, متوجه بماضي مشرف وحاضر مجدي ومستقبل واعد”.

من جهة أخرى, ثمن الأمين العام الجديد لحزب جبهة التحرير الوطني تمسك الجزائر بمبادئها ونصرتها للقضية الفلسطينية, مسجلا تبني حزبه لها “جملة وتفصيلا”, بالمقابل انتقد “هشاشة المجتمع الدولي التي اتضحت أكثر أمام ما يتعرض له الشعب الفلسطيني في غزة”. كما ناشد أحزاب العالم التي تلتقي في نفس الرؤية إلى التحرك لإحلال نظام عادل يصون الحقوق المهضومة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق