آخر الأخبارالحدثالوطنيمتفرقات

الإعلان عن نتائج التوجيه لحاملي البكالوريا الجدد  1 أوت 2023 مساء…

تفعيل المنصة الرقمية لتعليم الإنجليزية لحاملي البكالوريا الجدد

فعّلت وزارة التعليم العالي والبحث العملي، المنصة الرقمية للدروس المرئية عبر الخط لتعليم الإنجليزية للحاصلين الجدد على شهادة البكالوريا.

كشف وزير التعليم العالي والبحث العلمي، كمال بداري، في منشور له، على صفحته الرسمية “فايسبوك”، يوم الخميس. عن إطلاق المنصة الرقمية لتعليم الإنجليزية لحاملي البكالوريا الجدد.

وجاء في المنشور:”  ننهي إلى علم حاملي شهادة البكالوريا الجدد الراغبين. في تحسين مستواهم في اللغة الإنجليزية لبلوغ درجة (B2)، أنه تم اليوم. تفعيل المنصة الرقمية للدروس المرئية عبر الخط  Massive Open Online Courses ” الدروس المكثفة المفتوحة عبر الخط. ” MOOC إلى غاية 20 سبتمبر المقبل”.

وأوضح الوزير، أنه للولوج إلى هذه المنصة يرجى استعمال الرابط الأتي: https://dual-mesrs.dz/…/course-v1:MESRS+Bac_B2_01…/about وذلك باستخدام رقم التسجيل والرقم السري الواردان في كشف النقاط.

وكانت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، قد نشرت عبر موقعها الرسمي، رزنامة التسجيلات الأولية لحاملي شهادة البكالوريا الجدد.

وجاء في المنشور أن المرحلة الأولى من التسجيلات، تخص التسجيلات الأولية وذلك من 19 جويلية إلى 1 أوت 2023 .

و ستكون مرحلة التسجيلات الأولية عبر الخط من 19 الى 22 جويلية 2023، تليها مرحلة تأكيد التسجيلات الأولية عبر الخط من 23 إلى 24 جويلية 2023، ثم تليها مرحلة معالجة الرغبات خلال الفترة الممتدة بين 25 إلى 1 اوت 2023.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن نتائج التوجيه بتاريخ 1 أوت 2023 مساء.

 

شهرزاد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق