آخر الأخبارالثقافيمتفرقات

 الشاب خالد يكشف عن تفاصيل صادمة حول حياته الشخصية …

الشاب خالد تمنى موت والده في أسرع وقت..

 

كشف المغني العالمي الجزائري الشاب خالد الكثير من الأسرار حول حياته الخاصة، وعلاقته بوالديه.

وأكد الشاب خالد في لقائه مع برنامج “AB Talk” الذي يقدمه الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، أنه كان يعاني في طفولته بسبب التنمر الذي كانت تتعرض له والدته من عائلة والده نظرا لأنها كانت تمتلك بشرة داكنة اللون.

وأوضح الفنان الجزائري أن جدته للأب كانت تتعامل بعنصرية شديدة مع والدته، موضحا أن عائلة والده كانوا يتمتعون ببشرة بيضاء.

وأشار الشاب خالد في لقائه إلى أن والدته كانت متسامحة جدا مع جدته، رغم الظلم الذي تعرضت له على يدها، مؤكدا أنها سامحتها لحظة وفاتها.

وتذكر الشاب خالد وصية والدته له، حيث قالت له: “لا تنسَ، هذه والدة أبيك“.

وتطرق للحديث عن علاقته المتينة بوالدته الراحلة، لافتا إلى أنها كانت أكبر داعم له في مجال الغناء، رغم رفض والده لهذه المهنة، لاعتقاده بأن المطربين لا يتزوجون.

وحول ما تعرضت له والدته من مواقف عنصرية يقول الشاب خالد: “رأيت العنصرية في عائلتي، والتي كانت من قِبل أسرة والدي تجاه والدتي، فعائلة والدي كانت بشرتها بيضاء على عكس بشرة والدتي السمراء، وكانت جدتي لأبي تنادي والدتي وتقول لها تعالي يا من تنحدرين من العبيد افعلي هذا وذاك، ووالدتي كانت يتيمة. ثم، بعد وفاة جدتيل لأبي، تحملت والدتي مسؤولية المنزل، فنظرت لها قائلًا لا أفهمك”.

وتطرق الشاب خالد للحديث عن السبب الذي جعله يتوقف عن الغناء لمدة قاربت الـ 10 سنوات، وقال إنه تعرض لأزمة صحية في أذنه جعلته يبتعد عن الغناء، كما أنه بعد وفاة والده واجه العديد من المشاكل العائلية، ما جعله يفقد الذوق والفكرة الفنية، بحسب قوله.

يُذكر أن النجم الجزائري الشاب خالد كان قد اجتمع مؤخرًا مع النجم الفارسي Tohi في ديو جديد يحمل عنوان “Balatar” والذي صدر عبر مختلف المنصات الموسيقية. تمزج الأغنية بين اللغات العربية والفارسية والإنجليزية والفرنسية، وقد اُطلقت خلال حفل ضخم في دبي، بحضور عدد من الفنانين والمؤثرين من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

 

 

شهرزاد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق