رياضة

البطولة العربية والإفريقية لرفع الأثقال: الجزائر تحصد 37 ميدالية من بينها 14 ذهبية

أحرز المنتخب الجزائري لرفع الاثقال لكل الفئات 37 ميدالية (14 ذهبية و 13 فضية و 10 برونزية)  خلال اليومين الاولين من البطولة العربية و الإفريقية لرفع الاثقال لكل الفئات الجارية بجمهورية مصر العربية من 26 الي 31 اكتوبر.

ففي البطولة العربية نالت الجزائر  8 ميداليات ذهبية و 4 فضية و 6 برونزية فيما احرز الرباعون الجزائريون في المنافسة الافريقية  6 ميداليات ذهبية و 9 فضية و 4 برونزية .

وقد حازت الرباعة كاتبي نادية في صنف الاكابر وزن 45 كغ 3 ميداليات ذهبية في البطولة العربية، من جهتها الرباعة بداوي رميساء صنف اواسط وزن  49كغ تحصلت على 3  ميداليات برونزية في البطولة العربية و3 ميداليات برونزية في البطولة الافريقية.

الرباعة دريس ايناس في وزن  49 كغ في صنف شبلات تحصلت على 3 ميداليات ذهبية في البطولة العربية و  3 ميداليات فضية في البطولة الافريقية، نفس الرباعة و في صنف الاواسط تحصلت على 3 ميداليات فضية في البطولة العربية و 3  فضية في البطولة الافريقية، كما تحصلت على 3 ميداليات برونزية في صنف الاكابر في البطولة العربية.

الرباع شتيوي عبد المومن (وزن 49 كغ) اشبال تحصل على 2 ميداليتين ذهبيتين و ميدالية فضية في البطولة العربية، و3 ميداليات ذهبية في البطولة الافريقية، كما تحصل نفس الرباع في صنف الاواسط على 3 ميداليات ذهبية في البطولة الافريقية.

من جهتها أحرزت الرباعة عريعير فاطمة الزهراء (وزن 55 كغ) شبلات ، 3 ميداليات فضية في البطولة الافريقية، و نالت  صابري نور الهدى ميدالية برونزية في البطولة الافريقية في نفس الوزن وفي صنف الاواسط.

يذكر أن الجزائر  تشارك  بـ 27 رباعا من بينهم 11 فتاة في البطولتين الافريقية والعربية لرفع الاثقال (اشبال, اواسط  وأكابر), المنظمة من 27 الى 31 أكتوبر بالقاهرة المصرية, بمشاركة 193 رياضي يمثلون 27 بلدا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق