رياضة

الشناوة يغزون الباهية و”يحتلون” ملعب أحمد زبانة وسط غضب واستياء الحمراوة

تنقلوا من العاصمة بأكثر من 10 ألف مناصر وجلسوا بالمنعرجين والمنصة المخصصة للزوار

ل.ناصر

كما كان منتظرا فإن لقاء هذا الجمعة بين مولوديتي وهران والعاصمة قد عرف تنقل كبير لأنصار العميد، الذين بدؤوا يتوافدون للباهية وهران منذ يوم الخميس، سواء عن طريق سياراتهم الخاصة أو مختلف وسائل النقل الأخرى، سواء الحافلات وحتى عبر القطار، لسهرة الخميس على التاسعة ليلا وحتى الحادية عشر ليلا وحتى يوم الجمعة القطار الذي وصل وهران في حدود منتصف النهار عرف تنقل كبير “للشناوة” لمؤازرة فريقهم الذي يسيطر على مجريات بطولة هذا الموسم منذ الجولة الأولى.

ثمن التذكرة بلغ 1500 دج في السوق السوداء

وقد تم اقتناء العديد من التذاكر ما يفوق العشرة آلاف تذكرة اشترى منها رئيس مولودية العاصمة، حوالي 5000 تذكرة لأنصار فريقه، بالإضافة إلى قيام العديد من الأنصار باقتناء التذاكر إما في الأكشاك يومي الخميس والجمعة أو حتى في السوق السوداء أين وصل ثمن التذكرة الواحدة 1500 دينار جزائري. نستطيع القول أنه كان تقريبا تنقل تاريخي لأنصار العميد ولهذا كان مركب هدفي ميلود هو الأنسب لاستقبال مثل هذه المباريات، لأن ملعب أحمد زبانة لم يعد يليق بمثل هذه المباريات الكبيرة التي تستقطب عدد كبير من الأنصار مثل لقاء هذا الجمعة.

وبدأ أنصار العميد يدخلون للملعب مباشرة بعد افتتاح أبواب الملعب في الصبيحة، على الساعة الحادية عشر، أين خصصت لهم المكانة المخصصة لأنصار الفرق الزائرة، بالقرب من منصة الصحفيين ومنعرج “الحمري”، وحتى منعرج اللوح الالكتروني وقد بقي عدد كبير من الأنصار من الذين تنقلوا خارج الملعب رغم حوزتهم على تذاكر ولم يتمكنوا من الدخول ومتابعة المواجهة.

ألتراس مولودية وهران قاطعوا المباراة

وفي سياق آخر، وبعد أن “استولى” أنصار العميد على معظم التذاكر التي وضعت للبيع، فإن مجموعة الألتراس لأنصار مولودية وهران أصدرت بيان صبيحة الجمعة أين أكدت فيه مقاطعتها اللقاء وهذا للتنديد للطريقة التي سارت فيها الأمور قبل هذا اللقاء وطريقة بيع التذاكر، حيث رؤوا أن الإدارة كانت غائبة وأنه تم تقديم تسهيلات كبيرة لأنصار الفريق الزائر، في الوقت الذي جلس الحمراوة بالمدرجات غير المغطاة.

وقد قام رجال الأمن بعمل كبير من أجل تأطير كل هؤلاء الأنصار من أجل السير الحسن للقاء، سواء قبل، خلال وأيضا بعد المباراة ونشير أنه منذ مدة لم تعرف المباريات التي تجرى بوهران تنقل كبير لأنصار الفرق الزائرة.

بوعزة عبد اللطيف يلتحق بالطاقم الفني لبوزيدي..

كما سبق وأن أشرنا إليه من قبل، فإن العارضة الفنية لفريق مولودية وهران والتي يقودها المدرب السابق لشبيبة القبائل، يوسف بوزيدي قد تدعمت بالمدرب المساعد، بوعزة عبد اللطيف، الذي وقع عقده أمسية الأربعاء وبدأ عمله رسميا يوم الخميس وكان حاضرا يوم أمس في مواجهة العميد، هو الذي سبق وأن عمل مع بوزيدي وحققا سويا الصعود للقسم الأول في تلك الفترة وبهذا يدعم الطاقم الفني بعد مدرب الحراس، رضا عاصيمي، عيسى كينان، الذي احتفظ بمنصبه وهناك إمكانية تدعيم العارضة الفنية بمحضر بدني في الساعات المقبلة.

بن حمو، عابد وطلحة يفسخون عقدهم مع “الحمراوة”

بدأ التحضير الجيد للميركاتو الشتوي وقبل ترسيم أولى الصفقات الذي سيكون في الساعات القليلة المقبلة، فإن الإدارة قد رّسمت لغاية الآن فسخ عقود ثلاثة لاعبين بالإضافة إلى بلحول المتخلي عن المنصب قبل بداية الموسم. وبهذا تم فسخ العقد بالتراضي لكل من بن حمو، عابد عباسي وطلحةومن المفروض أن يتم فسخ عقد لاعب آخر لكي يسمح للفريق بجلب 5 لاعبين وربما حتى ستة لاعبين لو تحتسب إجازة بلحول حسب ما علمناه والكل ينتظر من هي الأسماء التي سيتم ترسيمها في الساعات المقبلة وهل فعلا سيتم جلب لاعبين من الدرجة الأولى كما يريد “الحمراوة”؟

الآمال من سيء لأسوء ويخسرون بثلاثية

يواصل الفريق الرديف تعثراته، حيث مني بهزيمة جديدة، هذه المرة، ضد مولودية العاصمة بثلاثية نظيفة، الذي في نفس الوقت رسم نيله اللقب الشتوي لمرحلة الذهاب. وبهذا رغم مجيء عبد الكريم بن عودة ومدرب فئة الرديف “بابي” فإن الأمور لم تتغير وبقي الفريق يسير من سوء لأسوء للأسف، حيث حصد الفريق طيلة مرحلة الذهاب تسع نقاط فقط.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق