رياضة

 العميد يعود من الباهية بأحلى انتصار ويعيد الحمراوة لنقطة الصفر.. مولودية وهران 0- مولودية العاصمة 2

ل.نــــــــاصر
عجز الحمراوة عن تحقيق المفاجأة أمام رائد البطولة، مولودية العاصمة، وانهزموا لرابع مرة على التوالي بملعب أحمد زبانة، هذه المرة بنتيجة هدفين دون رد سجلا في الشوط الثاني، رغم أداء محترم لأصحاب الأرض في المرحلة الأولى.
وقد عرف الشوط الأول بعض المناوشات في المدرجات المخصصة لأنصار مولودية وهران والتي أجبرت رجال الأمن على التدخل والتي كان فيها أداء الحمراوة أكثر من مقبول، حيث دخل المدرب بوزيدي يوسف بخطة واضحة وهي منع العميد من تطبيق كرته، ضف إلى ذلك أنه كان في صفوف العميد الكثير من الغيابات ابرزها بلايلي، بلعمري، حلايمية، الطاهر وبن خماسة، بالإضافة إلى المهاجم داوو، الذي اصطدم بمدافع مولودية وهران ايبوزيدن في الدقيقة ال12 ونقل على جناح السرعة للمستشفى.
ونستطيع القول أنه بالنظر للظروف الحالية للفريق فقد نجح الطاقم الفني في مهمته الأولية وهي العودة لغرف تغيير الملابس بالتعادل السلبي مع العلم أن المدرب المساعد الجديد، بوعزة عبد اللطيف تابع اللقاء من المدرجات لأنه لم يتلق بعد اجازته من الرابطة المحترفة.
نشير أنه مع نهاية الشوط الأول كان هناك خطأ على بن قرينة في منطقة العمليات لكن الحكم لم يعلن عن أي شيء.
رغم الغيابات كان العميد أكثر فعالية
في الشوط الثاني، دخل الحمراوة بنفس العقلية وحاولوا أن يصنعوا اللعب وكانوا يؤدون في أحد احسن مبارياتهم منذ بداية الموسم لتأتي الدقيقة ال63، وفي أول محاولة تقريبا للعميد، زوقرانا يمنح الكرة لحميدي الذي يفتح الكرة من الجهة اليمنى وبايزيد يضع الكرة في الشباك ضد مجريات اللعب تقريبا (0_1).
وفي الدقيقة ال83، العميد ينجح في إضافة الثاني عن طريق بلحران بالقرآن الصديقة الذي حول فتحة البديل لهدف ثاني أطلق به رصاصة الرحمة على فريقه وكام ذلك بعد خطأ من المدافع الشاذلي الذي ضيع الكرة على مقربة من منطقة العمليات.
وبهذا العميد يواصل عزفه المنفرد في ريادة الترتيب فس الوقت الذي يبقى رفقاء بن عياد في المركز ما قبل الأخير بتسعة نقاط فقط…

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق