الوطني

المؤسسة الوطنية للنقل البحري للمسافرين: تأجيل رحلتين كانتا مبرمجتين بين مينائي سكيكدة ومرسيليا

اعتذرت المؤسسة الوطنية للنقل البحري للمسافرين، عن تأجيل رحلتين كانتا مبرمجتين، بين مينائي سكيكدة شرق البلاد ومرسيليا الفرنسية ذهابًا وإيابًا.

ويتعلق الأمر برحلة مرسيليا _سكيكدة كانت مبرمجة بتاريخ 20 جوان الجاري، أُجّلت إلى اليوم الموالي على الساعة السابعة مساءً.

أما الرحلة الثانية المؤجّلة، فهي رحلة الذهاب من سكيكدة إلى مرسيليا، كانت مبرمجة بتاريخ 21 جوان إلى تاريخ الـ 22 من الشهر نفسه، على متن سفينة “باجي مختار 3” إنطلاقًا من ميناء الجزائر العاصمة بدلًا من ميناء سكيكدة.

وجاء في بيان للمؤسسة: “تعلم المؤسسة الوطنية للنقل البحري للمسافرين زبائنها الكرام أن رحلة مرسيليا _سكيكدة المبرمجة بتاريخ 20 جوان الجاري، قد تم تأخيرها إلى تاريخ 21 جوان على الساعة 19:00 سا مساءً، كما تم تأجيل رحلة سكيكدة _مرسيليا المبرمجة بتاريخ 21 جوان إلى تاريخ 22 جوان على متن سفينة باجي مختار 3”

وختم المصدر نفسه: “فعلى السادة المسافرين أخذ هذه التغييرات بعين الاعتبار. المؤسسة الوطنية للنقل البحري للمسافرين تعتذر عن أي إزعاج قد يسببه هذا التغيير”.

وكانت المؤسسة الوطنية للنقل البحري للمسافرين قد أعلنت في الساعات القليلة الماضية، عن تعديلات تخص رحلاتها بين الجزائر وإسبانيا، قالت إنها بغرض جلب أكبر عدد من جاليتنا في الخارج، تحسبًا لعيد الأضحى المبارك.

وجاء في برنامج التعديلات:

1- رحلتا أليكانتي_ وهران _ أليكانتي المبرمجتين سابقًا بتاريخ 26 و27 جوان قد تمت جدولتهما ليوم 26 من الشهر نفسه على متن ” باجي مختار 3″ على الساعة 19:00 مساءً باتجاه الجزائر العاصمة.

2-  رحلتا وهران والجزائر باتجاه أليكانتي يومي 25 و26 جوان، قد برمجتا يوم 25 جوان على متن :” باجي مختار 3 ” على الساعة 23:00 مساءً انطلاقًا من ميناء الجزائر العاصمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق