إقتصادالوطني

تأمينات: تنصيب عبد الحكيم براح مندوبا عاما للاتحاد الجزائري لشركات التأمين وإعادة التامين

أشرف رئيس وأعضاء الاتحاد الجزائري لشركات التأمين وإعادة التأمين, اليوم الخميس بالجزائر العاصمة, على التنصيب الرسمي لعبد الحكيم براح بصفته مندوبا عاما جديدا لهذه الهيئة, حسبما أفاد به بيان للاتحاد.

و أوضح ذات البيان, أن حفل تنصيب السيد براح, الذي خلف السيد اوزان سيد علي, قد جرى بمقر الاتحاد الجزائري لشركات التأمين وإعادة التامين.

و أضاف المصدر ذاته, أن السيد براح كان قد تقلد مناصب عليا تنم عن “كفاءته و خبرته في هذا المجال”, مؤكدا انه شغل قبل تنصيبه على راس الاتحاد, مناصب مختلفة, منها اطار مسير في الشركة الجزائرية للتأمينات و رئيس مدير عام للشركة الجزائرية للتامين و ضمان الصادرات.

كما سبق للمندوب العام الجديد للاتحاد الجزائري لشركات التامين و إعادة التامين, ان تولى منصب رئيس لجنة الحكامة المالية و السياسات الاقتصادية على مستوى المجلس الوطني الاقتصادي و الاجتماعي و البيئي, و كذلك رئيسا للجنة تنظيم و مراقبة عمليات البورصة, و رئيس المجلس العلمي للمعهد العالي للتأمينات و التسيير.

تجدر الإشارة أيضا, الى ان الاتحاد الجزائري لشركات التامين و إعادة التامين يعد جمعية مهنية تم انشاؤها في سنة 1995 و معتمدة من وزارة المالية و تمارس نشاطها على كامل التراب الوطني.

و تضم هذه الهيئة شركات التأمين وإعادة التأمين و كذلك فروع لشركات اجنبية تنشط في مجال التأمين و إعادة التأمين بكل اشكالها القانونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق