رياضة

خيبات الأمل تتواصل للحمراوة بزبانة وتعثر جديد أمام الجوارح.. م.وهران 1-ج.الشلف 1

ل.نــــــــــاصر
عجز مرة أخرى فريق مولودية وهران عن تحقيق الفوز بملعب أحمد زبانة لخامس لقاء على التوالي بهذا الملعب في البطولة، حيث أجبر على تقاسم نقاط المباراة مع جمعية الشلف بهدف في كل شبكة وبهذا  تبقى مولودية وهران في المركز ما قبل الأخير بعشرة نقاط فقط رفقة نجم بن عكنون الذي تنقصه مباراة….
دخل فريق مولودية وهران بقوة هذا اللقاء، حيث حاول الضغط من البداية وصنع الخطورة امام مرمى الحارس قاسم وتمكن الاعب الأسبق لجمعية وهران احمد كروم في الدقيقة الثانية عشر من افتتاح باب التهديف براسية اثر مخالفة منفذة باحكام من طرف عرجي، لكن حكم التماس رفع الراية معلنا التسلل رغم أنه هناك شكوك حسب صور التلفزيون الجزائري، حيث يبدو  جيدا أن كروم لم يكن متسللا عندما تلقى كرة عرجي ووضعها في الشباك.
ردة فعل جمعية الشلف كانت في الدقيقة السابعة عشر عن طريق المهاجم عليان أين كانت دربكة في منطقة العمليات لمولودية وهران ولحسن الحظ كان في المرتين الحارس بوكريت و مدافع يخرجان الكرة ويمنع الشلفاوة من افتتاح باب التسجيل.
ومع مرور الوقت تكافئ اللعب في وسط الميدان، حيث خرج فريق الشلف من قوقعته، في الوقت الذي بقي الفريق المحلي يبحث عن الثغرة لتأتي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول وعمل جماعي من الثلاثي الجديد في الهجوم، باكوح يمنح الكرة الى الجهة اليمنى إلى مروان بوسالم الذي يفتح الكرة من جهته إلى وليد عرجي في القائم الثاني محولا الكرة لهدف وسامحا لزملائه العودة لغرف تغيير الملابس بالتفوق بهدف دون رد.
في الشوط الثاني، فريق جمعية الشلف هو الذي تحكم في الكرة ويحاول أن يبني اللعب، خاصة بعد التغيرات التي قام بها المدرب شريف حجار لاسيما دخول عمار بومدين ورغم الفرص الشحيحة إلا أن الفريق الزائر عرف كيف يعدل النتيجة في الدقيقة الثامنة والستون عن طريق لقطة جماعية الكرة تصل إلى المهاجم ايفرا في منطقة العمليات الذي عرف كيف يعدل النتيجة (1-1).
بعد هذا الهدف رمى الحمراوة بكل ثقلهم في الهجوم باحثين عن الهدف الثاني وكانت هناك بعض المحاولات السانحة مثل مخالفة عرجي في الدقيقة 76 التي اخرجها الحارس قاسم للركنية، في الوقت الذي غضب أنصار الحمري بملعب أحمد زبانة على خروج باكوح وتعويض بالشاذلي.
من جهته فريق جمعية الشلف كاد على مرتين أن يضيف الثاني عن طريق ايفرا، خاصة بعد خطأ من الحارس بوكريت.
وبهذا تنتهي المواجهة بالتعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة ويبدو أن البقاء سيكون صعب للحمراوة…

نعماني يعود بعد غياب طويل واول ظهور لعرجي مع أول هدف…

قام المدرب يوسف بوزيدي ببعض التغيرات على مستوى التشكيلة الأساسية، حيث شهدنا اوف ظهور لمدافع نعماني محمد بعد غياب طويل لعدة أسابيع، حيث أشرك في المحور بدلا من نهاري، الذي وجد نفسه في دكة البدلاء وهذه المرة الأولى التي يقحم فيه محور دفاع مشكل من نعماني والوافد الجديد،كروم أحمد، الذي لعب لقاء خاص أمام فريقه السابق جمعية الشلف. نشير أنه في الرواق الأيسر ففد استعاد ايبوزيدان مكانته بدلا من حميد صالح المصاب الوافد الجديد من نجم مقرة.
التغيير الآخر كان على مستوى القاطرة الأمامية واول ظهور لآخر الوافدين المهاجم الأيسر وليد عرجي.
نشير أنه قي الجهة المقابلة كان لقاء خاص لقائد الجمعية، شمس الدين نساخ الذي سبق له وأن حمل ألوان مولودية وهران سابقا.

الفريق الرديف يواصل السقوط الحر

يواصل الفريق سلسلة النتائج السلبية، حيث من جديد بهزيمة جديدة وهذه المرة أمام جمعية الشلف بثنائية وبهذا تبقى كتيبة مشري البشير في المراتب الأخيرة بفوز وحيد منذ بداية الموسم ولهذا يجب أن يكون تغيير جذري بالفريق مع نهاية الموسم سواء في فئة الرديف أو باقي الفئات الشبانية وهذا تحت قيادة بن عودة عبد الكريم، الذي منحت له مهمة الاشراف على تأطير وتسيير كل الفئات الشبانية.
ل.ناصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق