رياضة

دورة اتحاد شمال افريقيا (أقل من 17سنة): المنتخب الجزائري يتعادل أمام تونس (1-1)

تعادل المنتخب الجزائري لكرة القدم، لأقل من 17 سنة، أمام نظيره التونسي بنتيجة (1-1) الشوط الأول (1-0)، مساء يوم الاثنين بملعب -سالم مبروكي- بالرويبة (الجزائر العاصمة)،  لحساب اليوم الثالث من دورة اتحاد شمال افريقيا لكرة القدم الخاصة باللاعبين المولودين ما بين سنتي 2007 و 2008)، والجارية بالجزائر من 18 إلى 26 أبريل الحالي.

وافتتح شبان “الخضر” باب التسجيل عن طريق اللاعب عبد الجليل منصوري في الدقيقة (4)، فيما عدل “نسور قرطاج” النتيجة عبر محمد بوسلامة في الدقيقة (80).

وكان بإمكان لاعبي المدرب عزيز لحوسين الخروج مظفرين بالفوز لولا تضييع اللاعب يوسف عمراني لضربة جزاء في الدقيقة (24).

وعلى إثر هذه النتيجة، يحتل الفريق الوطني الصف الثالث برصيد نقطتين وبأفضلية فارق الأهداف مقارنة مع تونس (2ن).

وفي وقت سابق من نهار الاثنين، وضمن المقابلة الأخرى عن اليوم الثالث، تعادل المنتخبان الليبي والمغربي بنتيجة (1-1)، بملعب سالم مبروكي بالرويبة أيضا، حيث كان الفريق الليبي سباقا لافتتاح باب التهديف عن طريق سند حسين بن داو (11) قبل ان يعدل المنافس النتيجة عبر محمد رشيدي (65).

من جهته، أعفي المنتخب المصري من مباريات هذه الجولة.

ولحساب الجولة الرابعة، المقررة يوم الأربعاء 24 أبريل، يواجه شبان “الخضر”، المنتخب الليبي بملعب -عمر حمادي- ببولوغين ابتداء من (سا 00ر15)، وعلى نفس الميدان يلتقي المغرب بالمنتخب المصري على (سا 00ر18)، بينما يركن المنتخب التونسي للراحة كونه معفى من هذه الجولة.

وكان الفريق الجزائري قد تعادل في مقابلته الأولى أمام المغرب يوم الخميس بملعب الرويبة بنتيجة (1-1).

وتعود آخر منافسة شارك فيها المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة إلى نهائيات كأس افريقيا للأمم – 2023  والتي أقصي فيها في الدور ربع النهائي، مضيعا بذلك فرصة التأهل للمونديال الذي جرت وقائعه  من 10 نوفمبر إلى 2 ديسمبر 2023 بإندونيسيا.

وسيتوج الفريق الذي يحتل المركز الأول في نهاية الدورة باللقب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق