رياضة

مولودية وهران تفوز على شباب المشرية بهدف دهار ببذلة رياضية تثير “الشفقة”

تمكن فريق مولودية وهران من تحقيق الفوز في اللقاء الودي التحضيري الأوّل  الذي أجراه أمسية الثلاثاء ضد شباب المشرية بهدف وحيد من دون رد من توقيع مروان دهار.

وكان هذا اللقاء فرصة لفريق مولودية وهران من أجل تجريب كل اللاعب، حيث أقحم المدرب كينان 27 لاعب تقريبا، وتأكد تسريح كل من نكروف وطلحة، حيث لن يكونا ضمن تعداد الفريق للموسم الجديد، في انتظار تحديد ثالث لاعب سيسرح أيضا ولن يكون ضمن التعداد للموسم الجديد.

وقد صرّح المدرب المؤقت عيسى كينان  حول  اللقاء : “شاهدنا أمور إيجابية في هذه المواجهة وأمور أخرى سلبية، فعودتنا المتأخرة للتدريبات لم تسمح لنا بأن نعمل جيدا، النتيجة لا تهمنا ولو أن الفوز يرفع من معنويات اللاعبين، لكن ما أبحث عليه الآن وهو الانسجام، بين اللاعبين، خاصة وأن التعداد تغيّر بنسبة كبيرة مقارنة بالموسم الماضي  ومازال أمامنا عمل كبير لكي نصل لأهدافنا، ولو أن الأمر سيكون صعب مع اقتراب موعد البطولة وأيضا لغاية الآن لا نعرف من هم اللاعبين الذين سيكونون مؤهلين ومن هي العناصر التي لن تكون مؤهلة لبداية الموسم، وهذا الذي سيحدد عملنا في الأيام القليلة المقبلة. في لقاءي المشرية ومغنية هدفي هو منح وقت اللعب للجميع، لكن بداية من لقاء تموشنت سنبحث عن التشكيلة التي سنبدأ بها الموسم الجديد إن شاء الله“.

الأمر الملفت للانتباه في هذا اللقاء الودي التحضيري بملعب بروانة بتلمسان وهي “التبهديلة” التي عرفها الفريق الوهراني والذي تؤكد أن الفريق الوهراني قد نزل للحضيض، حيث لم يكن للاعبين حتى البذلة الرسمية التي يلعبون بها المباراة وقد لعبوا ببذلة التدريبات “الشازيبل”، ما يؤكد أن الفريق الوهراني لا يتواجد في أحسن أحواله ويجب إيجاد الحلول في أقرب وقت ممكن.

وفي هذا السياق فإنه حسب آخر الأخبار، فإن الموعد الذي كان للرئيس جباري رفقة مكتبه المسير مع والي وهران أجل لغاية أمسية البارحة وكانوا ينتظرون ربما بعض المساعدات، في الوقت الذي يبقى المطلب الأول والأخير للأنصار  وهو مجيء شركة وطنية وفي نفس الوقت رحيل كل المسيرين الحاليين، الذين للأسف يقودون الفريق للهاوية بتسييرهم الأعرج.

للتذكير فإن المدرب التونسي راضي الجعيدي منتظر اليوم بالباهية وهران للتوقيع على العقد والانطلاق في عمله مع الفريق، الذي سينهي تربصه يوم غد الجمعة بآخر لقاء ودي تحضيري سيكون بالمركب الرياضي أوسيف عمر بعين تموشنت ضد “السيارتي” وسيكون امتحان مهم من أجل معرفة التشكيلة التي ستبدأ الموسم يوم الـ25 أوت المقبل ضد أمل الأربعاء بملعب هذا الأخير، بداية من الساعة الخامسة مساء.

ل.ناصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق