متفرقات

زوجة غير شرعية تقتل عشيقها بطعنة “بوشية” في وهران

بورحيم حسين

اهتز حي ايسطو بوهران الإثنين على وقع جريمة بشعة راح ضحيتها الشاب ” رمزي ” على يد عشيقته أو كما يعرفها جميع سكان الحي بزوجته غير الشرعية، التي وجهت له طعنة بواسطة سلاح أبيض على مستوى القلب أردته جثة هامدة، ويتعلق الأمر المسماة “أ – ب” البالغة من العمر 24 سنة.

الحادثة جرت أحداثها بمدخل عمارة الجانية التي دخلت في شجار وملاسنات مع القتيل الذي تربطه بها علاقة غرامية نشأ عنها مولود غير شرعي حسب ما أكده المقربون من محيطه، حيث كانت الحالة الإجتماعية التي مرت بها الأخيرة سببا في وقوع الشجار.

علما ان المتوفي لم يمضي على مغادرته المؤسسة العقابية الا أسابيع قليلة، وأثناء تبادل الشتائم قامت الجانية بإخراج بوشية ووجهت طعنة قاتلة لعشيقها على مستوى القلب أردته قتيلا في بركة من الدماء.

ليتم إبلاغ عناصر الأمن الحضري الثاني والعشرون التي تمكنت في ظرف قياسي من توقيف الجانية مع سلاح الجريمة ، الذي حول الى مخبر الشرطة العلمية ، الى جانب تحويل الموقوفة الى مقر الأمن ، أين تبين بأنها مسبوقة قضائيا، ليتم تحرير محاضر ضدها مع تمديد مدة الحجز الى حين صدور تقرير الطب الشرعي بمصلحة حفظ الجثث بمستشفى بلاطو ، وإحالة المشتبه فيها على محكمة فلاوسن لمواصلة التحقيق معها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق