الوطني

شرطة وهران تطيح بشبكتين إجراميتين وتحجز كمية معتبرة من الممنوعات

في عمليتين متفرقتين

أمينة حلوي

في إطار مكافحة الجريمة الحضرية لاسيما ما تعلق بها الإتجار غير الشرعي  بالمخدرات و المؤثرات العقلية، تمكنت   شرطة وهران في عمليتين متفرقتين  من شل نشاط شبكتين  إجراميتين   مختصتين في الحيازة و المتاجرة  و تخزين و نقل المؤثرات العقلية لغرض الاتجار بها ضمن جماعة إجرامية .

العملية الأولى عالجتها  فرقة البحث والتدخل BRI   بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية  ، مكنت من توقيف 04 أشخاص، تتراوح أعمارهم مابين 24 سنة  إلى 50سنة ،والتي كللت بحجز 955 قرص مهلوس ،  17غرام من مسحوق مادةEXTAZY،   ميزان رقمي ،04 هواتف نقالة ،  بالإضافة إلى مبلغ مالي قدره 20000 دج من عائدات الترويج، و مركبة كانت تستعمل في نشاطهم الإجرامي.

العملية  الثانية  عالجتها  مصالح الشرطة للأمن الحضري التاسع   بأمن ولاية وهران ،مكنت من خلالها من  توقيف إمرأة في عقدها الثالث ، تنشط ضمن شبكة إجرامية لترويج السموم ، أين تم حجز 8465 قرص طبي من نوع بريقابلين 300ملغ ، مبلغ مالي من عائدات الترويج يفوق 236000دج ،إضافة إلى حجز سلاح أبيض محظور من نوع بوشية من الحجم الكبير .

بعد استيفاء كافة الإجراءات القانونية مع وكيل الجمهورية لدى محكمتي السانيا ،و  فلاوسن. أين تم تحرير إجراء   قضائي ضد المتورطون في هذه لقضايا  سيحالون بموجبها  على العدالة .

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق