الوطني

طفلة بين “الحياة والموت” بعد وقوعها تحت أنياب “روت وايلر” في بوسفر – وهران

كريم.ل
عاشت المدينة الساحلية بوسفر “وهران” أمسية رعب، بعد أن تمكن كلب مفترس من نوع “روت وايلر” التملص من بيت مالكه ومهاجمة طفلة لا يتجاوز عمرها 7 سنوات في الشارع بحي “واديت” مساء الخميس.
 ورغم تدخل المارة و الجيران لإنقاذ الطفلة من مخالب الكلب المفترس ، إلا انهم فشلوا في ردعه ولم يتمكنوا من إنقاذها من أنيابه إلا بصعوبة كبيرة، وتم نقلها على جناح السرعة لمصالح الإستعجالات بمستشفى مجبر التامي بعين الترك في حالة حرجة.
ووفق شهادات سكان الحي المذكور ل “الديوان” فإن الطفلة الضحية لا تتجاوز من العمر 7 سنوات ، وتعرضت لجروح وأضرار بليغة في الرقبة و الراس ، وهي تتواجد حاليا في غرفة الإنعاش تحت العناية المركزة و في حالة حرجة، بعد تعرضها لنزيف حاد ، جراء محاولة الكلب قطع جزء من رأسها.
– وعاش حي “واديت” ببلدية بوسفر حالة رعب أمسية الخميس بعد ان فلت الكلب المفترس من مالكه واضحى يهاجم من يجده في طريقه ، حيث ووفق مصادر “الديوان” فقد تعرض 3 أشخاص لهجوم من هذا الكلب الشرس.
– الكلب من فصيلة “روت وايلر” وهي فصيلة مثل كلاب “البيت بول” الخطرة و الممنوعة في الجزائر.
– للإشارة وامام خطورة ما تمثله هذه النوعيات من الكلاب المفترسة فإنه تم منع استيراد كلاب “البيتبول” و”الروت وايلر” وباقي فصائل الكلاب الشرسة نظرا لخطورتها، بسبب الخطر الذي تشكله على المحيط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق