رياضة

غوماري بومدين شكيب رئيس مجلس الإدارة الجديد لمولودية وهران المعين من “هيبروك”

بلحران وبن بولعيد آخر المسجلين في قائمة الفريق للموسم 2023-2024 في انتظار رفع حضر الانتدابات

ل.ناصر

أعلنت شركة “هيبروك” أمسية الأحد عن تعيين مجلس الإدارة الجديد للشركة الرياضية لمولودية وهران، بعد أن أنهت كل التدابير الإدارية والقانونية لدى الموثق، في بيان وّقعه المدير العام بالنيابة للشركة، بهلولي عبد الناصر، ولكن من دون الفصح عن أسماء أعضاء مجلس الإدارة وخاصة رئيس مجلس الإدارة. لكن “الديوان” عبر مصادرها الخاصة وحسنة الإطلاع، كانت الأولى التي كشفت عن تركيبة مجلس الإدارة الجديد ورئيسه، غوماري شكيب بومدين وهو قائد أحد أساطيل شركة “هيبروك” التي تنقل المواد النفطية.

فيما يخص تركيبة مجلس الإدارة فكما سبق وأن أشرنا إليه، فإن “شميسو” يعتبر ممثل النادي الهاوي على مستوى مجلس الإدارة بالإضافة إلى إطارت من شركة “هيبروك” وأيضا “سوناطراك” ويتعلق الأمر بكل من عبوط محند ندير (المدير القانوني لشركة هيبروك)، بلقاسمي أحمد (أحد أبرز النقابيين بالشركة)، المعروف ب(أحمد الحراشي)، بلبشير بن عومر، دحو علي، حجري عبد الحق وشايب ذراع.

وينتظر الآن في هذه السويعات المقبلة أن يتم تعيين المدير العام للشركة الرياضية ومن المفروض أن تبدأ الشركة في ترسيم المدير الرياضي، لمين كبير في منصبه وتوقيع عقد المدرب خير الدين ماضوي وبقية أعضاء طاقمه الفني.

ما ينتظر من شركة “هيبروك” وهو أن تشرع الآن في حل المشاكل المتواجدة بالفريق لا سميا مشكل الديون ومحاولة تأهيل اللاعبين الجدد ويجب أن تكون أكثر شفافية في التواصل مع الإعلام وأنصار الفريق الذين يترقبون تغيير جذري نحو الأحسن في تسيير الفريق من الآن فصاعدا.

أوّل مشكل واجهه رئيس مجلس الإدارة الجديد وهو رفض الرابطة المحترفة أمسية الأحد العقود التي وقع عليها، رئيس النادي الهاوي، بن سنوسي شمس الدين وبهذا اضطر لمين كبير، الكاتب العام للفئات الشبانية قرايدي بالإضافة إلى الكاتب العام توفيق بلحسن الذين كان طيلة يوم الأحد متواجد بمقر الرابطة المحترفة مضطرين أن يعيدوا صياغة العقود التي وقعها “شميسو” وإعادة التوقيع عليها من طرف رئيس مجلس الإدارة الجديد قد تمت العملية بنجاح ومن دون أي إشكال.

وفي الدقائق الأخيرة قبل انتهاء آجال التسجيلات قبل أخيرا المدافع الشاب زاوش أن يفسخ عقده بالتراضي وهذا ما سمح لتوفيق بلحسن أن يسجل آخري لاعبين ضمن قائمة الـ27 لاعب لفريق مولودية وهران للموسم 2023-2024 ويتعلق الأمر بكل من الظهيرالأيمن بلحران ومتوسط الميدان، بن بولعيد. وقد بقي الكاتب العام توفيق بلحسن بمقر الرابطة المحترفة لغاية الواحدة صباحا لإتمام كل الإجراءات لاقيا الإعانة والتسهيلات من هيأة مدوار لإتمام مهمته على أحسن وجه وهو الذي سيعود مجددا للعاصمة في الساعات المقبلة لإيداع ملف ماضوي وطاقمه الفني عند توقيعه للعقد الذي سيربطه بمولودية وهران.

وبهذا تم تسجيل الـ27 لاعب ضمن المنصة الرقمية “ماتش برو” ويبقى التساؤل هل سيتم تأهيل الثمانية لاعبين الجدد المسجلين حديثا ويتعلق الأمر بكل من الحارسين، دلة وبوكريت، المدافع بلحران، لاعبي الوسط، بن بولعيد، أوقاسي ودهار مروان والمهاجمين، قنينة ومطراني.

وقد عادوا اليوم الاثنين لجو العمل وبدأ التحضير الجدي للقاء الجولة الأولى ضد جمعية الشلف الذي سيجرى الجمعة المقبل بداية من الساعة السابعة مساء.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق