الثقافي

فتح المشاركة في جائزة رئيس الجمهورية للمبدعين الشباب “علي معاشي”

أعلنت وزارة الثقافة والفنون، عن فتح باب المشاركة في جائزة رئيس الجمهورية للمبدعين الشباب ” علي معاشي” دورة 2024 .

وأوضحت الوزارة، أنه على الراغبين في المشاركة بجائزة رئيس الجمهورية للمبدعين الشباب ” علي معاشي” دورة 2024. إيداع ملفاتهم من خلال المنصة الرقمية الخاصة بوزارة الثقافة والفنون أو على مستوى وزارة الثقافة والفنون . مديريات الثقافة بالولايات، دور الثقافة على العنوان التالي:

جائزة علي معاشي للمبدعين الشباب 2024 وزارة الثقافة والفنون

قصر الثقافة – هضبة العناصر ص ب 100 الجزائر العاصمة – الجزائر

وأشار ذات المصدر أن الملف الورقي أو الالكتروني للترشح يجب أن يحتوي على الوثائق التالية: طلب خطي للمشاركة (سن المترشح بين 18 و 35 سنة ). السيرة الذاتية مرفقة بعرض عن أعمال المرشح، نسخة من العمل المقدم للمسابقة. نسخة من بطاقة التعريف الوطنية، بطاقة تقنية للعمل المشارك، تصريح شرفي خاص بملكية العمل مصادق عليه من البلدية.

كما أشارت الوزارة أنه لا تقبل الملفات غير الكاملة و لا يحق لأي مترشح أن يشارك بأكثر من عمل إبداعي واحد. وأن يشارك إلاّ في مجال واحد.

تخصص الجائزة لمكافأة الأعمال الأدبية والفنية، حيث تتمثل الأعمال الأدبية في الرواية، الشعر، العمل المسرحي المكتوب.

أما الأعمال الفنية تتمثثل في  الأعمال الموسيقية، الفنون الغنائية و فن الرقص، الفنون السينمائية والسمعية البصرية. الفنون المسرحية (الأداء، الإخراج)، الفنون التشكيلية (رسومات زيتية، نحت، design صورة شديدة الوضوح والدقة للعمل المقترح.

وللمزيد من المعلومات، الاتصال بالمديرية الفرعية لدعم الإبداع الفني ووضع الفنانين عبر البريد الالكتروني sdscalca@m-culture.gov.dz

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق