إقتصادالوطني

فتح 6 نقاط بيع جديدة للمجمع العمومي للحليب “جيبلي” بوهران

بلعظم خ

أشرف والي وهران صباح اليوم بمعية الرئيسة المديرة العامة  للمجمع العمومي للحليب “جيبلي” السيدة لحلوح سماح، تدشين 06 نقاط بيع جديدة بولاية وهران.

وتدخل العملية في اطار توسيع شبكة مجمع “جيبلي” العمومي لتوزيع الحليب ومشتقاته، وترسيخا لخطط التنشيط التسويقي لمنتجات المجمع، وسياسته الترويجية الهادفة، في حين سمحت الزيارة بتدشين 06 نقاط بيع لمادة الحليب توزعت عبر مختلف نواحي الولاية : أرزيو “حي بن بولعيد”، قديل وسط المدينة، بطيوة، بئر الجير (حي بلقايد،حي النور،حي الياسمين).

وفي تصريح للصحافة ذكر والي وهران السعيد سعيود أن مجمع “جيبلي” قام برفع حصة الولاية من مسحوق الحليب في الأسبوع الثاني من شهر رمضان الكريم بنسبة 20 بالمائة مما سمح بتحسين تزويد الساكنة بالحليب المدعم.

يذكر أن المشروع الذي بلغت تكلفته أكثر من 10 ملايين دج يمكن من توفير عدة منتوجات للحليب ومشتقاته على غرار الأجبان والحليب الطازج و حليب البقر المنزوع الدسم و اللبن والزبدة وقشدة الحليب والسمن و مختلف أنواع الياغورت، ومن شأن نقاط البيع إتاحة معروض الحليب بشكل مستدام في متناول ساكنة هذه المناطق، التي تنفرد بخصوصية الكثافة السكانية وارتفاع الطلب على هذه المادة الحيوية، الواسعة الاستهلاك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق