رياضة

كأس افريقيا 2023: المنتخب الوطني يجري الحصة التدريبية السابعة بتعداد مكتمل

أجرى المنتخب الوطني لكرة القدم, أمس الأحد الحصة التدريبية السابعة له التي شهدت مشاركة كامل التعداد, تحسبا للمقابلة الودية الثانية أمام منتخب بوروندي المقررة غدا الثلاثاء بداية من الساعة الثالثة زوالا (00ر15سا) بملعب كيغي “بلومي” (طوغو) , وذلك في إطار التحضيرات المتواصلة لكأس أمم إفريقيا المقررة بكوت ديفوار من 13 يناير الى 11 فبراير 2024, حسب ما افادت به الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف) عبر موقعها الرسمي.

و الجديد الذي حملته هذه الحصة التدريبية, هو اتسامها بحضور كل اللاعبين و جرت بملعب “كيغي” بِالعاصمة الطوغولية لومي, بعد عودة كل الحارس رايس وهاب مبلوحي و اندماج زميله مصطفى زغبة الذي التحق بِالمران والذي استدعاه بلماضي من باب الاحتياط , وليكون بذلك الحارس الرابع الحامي لعرين الخضر في كان كوت ديفوار.

وخلال هذه الحصة التفت عناصر المنتخب الوطني ال26 في شكل دائرة قبل الشروع في العمل الذي تخللته حركات تسخينية وورشات فنية, علما ان الطاقم الفني كان حريص على تذكير اللاعبين بضرورة شرب الماء بكثرة من اجل مقاومة الرطوبة العالية.

وخصص الجزء الثاني من الحصة التدريبية للجانب الفني فوق كل ارضية الميدان , تحسبا للمقابلة الودية الثانية ضد بوروندي المقررة غدا الثلاثاء (00ر15سا) بملعب كيغي, قبل ان يغادر رفاق آدم وناس الملعب في حدود الساعة ال15ر18سا لفسح المجال لتشكيلة بوروندي لإجراء حصتها التدريبية.

ويجري المنتخب الوطني الجزائري بِالميدان ذاته آخر تدريباته, اليوم الاثنين في حدود  الساعة الثالثة بعد الظهر(00ر15سا),في نفس توقيت المقابلة وهو التوقيت الذي يتيح للعناصر الوطنية التأقلم بشكل جيد مع الظروف المناخية المتوقع ان تكون مماثلة لتلك التي سيلعب فيها “الخضر” المواجهة الثانية في العرس القاري أمام منتخب بوركينا فاسو يوم 20 يناير الجاري ببواكي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق