رياضة

مولودية وهران: بابا يلتقي الوالي ويقبل أخيرا التوقيع عند الموثق

ل.ناصر

تم أخيرا إيجاد أرضية اتفاق بين بلحاج احمد المدعو بابا ووالي وهران، سعيد سعيود، حيث التقى الرجلين متأخر أمسية الأحد وعرف والي وهران كيف يقنع بابا بالتوقيع على عقد التنازل عن الأسهم لصالح النادي الهاوي وهذا لكي يكون القانون الأساسي الجديد جاهز أين يكون النادي الهاوي هو صاحب غالبية الأسهم وبذلك سيتم تحويل الملكية من النادي الهاوي إلى شركة هيبروك وبهذا تنفرج أزمة الموثق والأمور ستسير في ظروف افضل الآن.

ومن جانب آخر يواصل فريق مولودية وهران تحضيراته للقاء الجولة الثالثة والعشرون الذي سيجمعه بشبيبة القبائل بملعب اول نوفمبر بتيزي وزو أمسية الخميس بداية من الساعة السادسة.

مواجهة أصبحت مع مرور الأيام تكتبي اكثر أهمية د لان الوضعية في الترتيب العام أصبحت اكثر تعقيد في الصراع من أجل تحقيق البقاء وهذا بعد العودة القوية في الكناري في الثلاث مباريات الأخيرة، فبعد أن كان الفريق الوهراني يبتعد منذ ايام فقط يبتعد عن اول فريق مهدد بالسقوط الا وهو شبيبة القبائل بـ 13 نقطة أصبح الآن الفارق بينهما ستة نقاط وقد يتقلص إلى ثلاثة نقاط في حال ما عاد الحمراوة خاطبين من سفريتهم إلى الولاية رقم 15، هذا ما يجعل نتيجة يوم الخميس مهمومة لتفادي الدخول في الحسابات الضيقة في نهاية الموسم الكروي ولو أن ناموس الخطر لم يدق بعد، لاسيما وأن كتيبة المدرب عمر بلعطوي لديها لقاء متأخر ضد اتحاد العاصمة خارج الديار، لكن العودة بنتيجة إيجابية على الأقل التعادل سيكون في صالح رفقاء بلعريبي ياسر.

ويسعى الفريق ان يحضر هذه المواجهة بأحسن طريقة ممكنة، مع تسجيل غياب دهار وبن حمو ليس متاح بعد ولا يتدرب مع المجموعة لغاية الآن ويبقى يعمل على انفراد. النقطة السلبية في التحضيرات لهذه الموقعة وهو عودة الحديث عن مسألة المستحقات وطالبة الاعبين يتلقى اجرة شهرين في الأيام المقبلة، الانشغال والمطلوب الذي يكون قد نقل لوالي وهران في الساعات الأخيرة.

في سياق آخر ينتظر دائما الجديد في قضية هيبروك، حيث لم يحدد بعد تاريخ اللقاء المقبل بين ممثلي مولودية وهران ومسؤولي شركة النقل البحري للمواد النفطية، اللقاء الذي ينتظر منه الكثير، خاصة  انه ستحضر خلاله الوثائق المطلوبة، لآسيا الحصيلة المالية لسنة 2022 مؤشر عليها من طرف محافظ الحسابات ولو انه تبقى بعض الأمور تراوح مكانها، لاسيما ما يتعلق بقضية توقيع بابا على عقد التنازل لصالح النادي الهاوي والذي يرفض توقيعه طالما يتم التعامل بالقانون الاساسي الذي به رأس ثمانية ملايير و900 مليون سنتيم. السؤال الذي بقي مطروح وهو كيف يتعامل في عملية التنازل عن الأسهم بهذا القانون الأساسي وعندما تم رفض قضية تعيين حارس قضائي وعزل المساهمين تم التعامل بقانون اساسي آخر والذي به رأس مال أربعة ملايير و500 مليون سنتيم والذي به بابا هو صاحب غالبية الأسهم.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق