رياضة

شبيبة الساورة في تنقل محفوف بالمخاطر إلى جوهانسبورغ

يواجه شبيبة الساورة يوم الأحد خارج الديار نظيره اولاندو بيراتس (جنوب إفريقيا)، بملعب “اولاندو ستاديوم” بجوهانسبورغ (00ر17 سا)، بنية تحقيق انطلاقة موفقة في مرحلة المجموعات (المجموعة الثانية)، ضمن كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

و تأمل “الشبيبة” التي تأهلت إلى دور المجموعات على حساب هيرت اوف اوك الغاني (ذهاب: 0-2, إياب: 4-0), في تفادي أي تعثر في بداية المغامرة القارية قد يعقد مهمة أبناء الجنوب في بقية المشوار مرحلة المجموعات.

و أنهى أشبال المدرب التونسي قيس اليعقوبي, مرحلة ذهاب البطولة الجزائرية في مركز الوصافة خلف الرائد وحامل اللقب, شباب بلوزداد. ويعولون على المواصلة على نفس الديناميكية أمام فريق قوي.

و صرح رئيس نادي شبيبة الساورة, محمد زرواطي, في هذا الصدد :”عقب نهاية مرحلة الذهاب للبطولة, دخلنا في تربص مغلق بالجزائر العاصمة من أجل تحضير مقابلة اورلاندو بيراتس. نطمح لرفع التحدي ونحن جاهزون لتأدية لقاء جيد وتسجيل نتيجة إيجابية. هدفنا هو التتويج بأحد اللقبين: البطولة الوطنية أو كأس الكونفدرالية“.

و التحقت بعثة ممثل الجزائر في الكأس القارية منذ يوم الجمعة بمدينة جوهانسبورغ بعد رحلة جوية متعبة مرّت عبر القاهرة (مصر), حيث يعول فريق “النسور البشارية” على هدافهم بلعيد حميدي (9 أهداف / 5 تمريرات حاسمة), من أجل هز شباك الخصم والإطاحة بتشكيلة اورلاندو بيراتس المتعود على المنافسة الافريقية.

و على غرار شبيبة الساورة, يحتل “القراصنة” الصف الثاني في بطولة جنوب إفريقيا برصيد 30 نقطة, بفارق واسع وراء الرائد “القوي” ماميلودي صاندوانص بمجموع 47 نقطة.

وسيعتمد فريق شبيبة الساورة على توظيف تجاربه السابقة في مختلف مشاركاته القارية خلال المواسم الفارطة, وذلك بهدف اقتطاع تذكرة الدور ربع النهائي في ختام مشوار دور المجموعات.

و في المقابلة الثانية للمجموعة الثانية, يستقبل روايال ليوبارد الاسواتيني الذي أقصى ممثل الجزائر الثاني, شبيبة القبائل, في الدور التمهيدي الإضافي, نظيره الاتحاد الليبي بملعب “مازيني” (00ر15 سا).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق