الحدث

وزير الاتصال يستقبل سفير دولة فلسطين بالجزائر

استقبل وزير الاتصال, السيد محمد لعقاب, مساء الأربعاء, سفير دولة فلسطين بالجزائر, السيد  فايز أبو عيطة، الذي ثمن ما تقوم به وسائل الإعلام الجزائرية من أجل نشر الصورة الحقيقية للكيان الصهيوني التي تتعمد نظيراتها الغربية إخفاءه, حسب ما أفاد به بيان للوزارة.

وخلال هذا اللقاء الذي تزامن مع التطورات الأليمة التي تشهدها الأراضي الفلسطينية المحتلة جراء العدوان الصهيوني الغاشم على قطاع غزة وعدة جهات من الأراضي المحتلة على غرار جنين وخان يونس, أوضح السيد أبو عيطة أن الغاية من هذا اللقاء الذي جاء بناء على طلب منه, هو “تبليغ الشكر لكل وسائل الإعلام الجزائرية على ما تقدمه للقضية الفلسطينية من خدمات إعلامية جليلة”.

وفي هذا الإطار، أشاد السفير الفلسطيني بما تضطلع به وسائل الإعلام الجزائرية من “نشر الصورة الحقيقية للوجه الصهيوني البشع والقبيح الذي تتعمد وسائل الإعلام الغربية إخفاءه وإخفاء جرائمه في كل الأراضي الفلسطينية وعلى رأسها قطاع غزة”, مشيرا إلى أن “85 بالمائة من الضحايا جراء العدوان الصهيوني البغيض هم من الأطفال والنساء”.

كما شكر السفير الفلسطيني السلطات الجزائرية على “مواقفها القوية لصالح القضية الفلسطينية”، مذكرا بمقولة رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس: “لم نطلب شيئا من الجزائر إلا وقامت بتلبيته”.

بدوره, أكد السيد لعقاب أن الجزائر “كانت ولا زالت وستظل مؤيدة للشعب الفلسطيني حتى يسترجع كامل حقوقه المسلوبة وحقه في الحرية والتحرر وحق العودة وإقامة دولة ذات سيادة وعاصمتها القدس الشريف”.

وأضاف بهذا الخصوص أن ذلك “ليس منة من الجزائر وإنما هو الدور والموقف الطبيعي من دولة ذات مبادئ عانت ويلات الاستعمار كما تعانيه فلسطين اليوم”, يضيف المصدر ذاته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق