قضايا

الغرفة السابعة بمحكمة جمال الدين بوهران: تأجيل النطق بالحكم في حق 22 متهما في حرب عصابات بحي النور

11جريحا و22 شرفة محطمة و أضرار كبيرة بالسيارات خلال الشجارات

 قرر قاضي محكمة الجنح بحي جمال الدين على مستوى الغرفة السابعة الخاصة بالتحقيق مع المحبوسين ، نهاية الاسبوع ، تأجيل النطق بالحكم في حق عصابة مكونة من 22 متهما تترواح أعمارهم ما بين 19 و 45 سنة ، على خلفية تورطهم في زرع الرعب على مستوى احياء الناحية الشرقية للولاية وتحديدا بحي النور والياسمين .

حيث وجهت لهم تهم الاخلال بالنظام العام ، حيازة أسلحة بيضاء محظورة ،تحطيم ملك الغير ، حيث التمس في حقهما ممثل الحق العام توقيع عقوبة 10 سنوات سجنا نافذا .

الواقعة تعود الى منتصف الشهر الماضي عندما تلقت مصالح الامن الحضري 24 بلاغا مفاده وجود حرب عصابات على مستوى حي الياسمين والنور .، يقودها زعيمي عصابتين ، حيث اني عملت فيها كل الأسلحة المحظورة بما فيها السيوف والبوشيات، قارورات المولوتوف، المقعرات الهوائية ، والتي تسببت في تحطيم عدد كبير من السيارات على مستوى حضائر الحي ، الى جانب تهديم 22شرفة عمارة ،ناهيك عن اصابة 11 شخصا بجروح متفاوتة الخطورة .

وبدورها قامت عناصر الامن بتطويق المنطقة وتوقيف 22 مسبوق قضائيا شاركوا في المعركة، ليحالوا مباشرة على قاضي التحقيق الذي امر بإيداعهم رهن الحبس المؤقت .

وخلال جلسة المحاكمة حاول المتهمون التنصل من الأفعال المنسوبة إليهم ، قبل ان يتضح بأن سبب الفوضى جاء عقب نزاع حول منطقة زعامة لأحد الأحياء لتحويلها إلى مركز لترويج الممنوعات وابرام صفقات مشبوهة.

بورحيم حسين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق