رياضة

المجلس الشعبي الوطني يُكرم الأبطال البارلمبيين

أكد نائب رئيس المجلس السيد منذر بودن، اليوم الخميس 14 أكتوبر 2021، أن المجلس الشعبي الوطني يحتفي بإنجازات الرياضيين المتوجين في الألعاب البراليمبية التي أقيمت مؤخرا بطوكيو، وجدد باسم رئيس المجلس الشعبي الوطني السيد إبراهيم بوغالي، استعداد هذه الهيئة الدستورية لمرافقة هؤلاء الأبطال وتوفير الدعم اللازم حتى يواصلوا توهجهم في مختلف المنافسات.

و حرص السيد بودن على إظهار تقدير جميع نواب المجلس لما حققه الأبطال الجزائريون في هذه المنافسة حيث اعتبر تتويجهم سقفا لا يمكن أن تدانيه الإمكانيات التي وضعت تحت تصرفهم لتحضير تلك المنافسة.

ومن جهته، كان رئيس لجنة الشباب والرياضة السيد “حميد ايت واعمر”، قد أكد في كلمته الافتتاحية أن أبطال الجزائر البارالمبيين أثبتوا أن الإرادة القوية والعزيمة الصلبة قادرة على قهر الصعاب لتحقيق الإنجاز وبلوغ الأهداف المنشودة.

وبالمناسبة، دعا السيد واعمر إلى تكثيف الدعم الموجه إلى هذه الفئة من الرياضيين وضمان حقوقها في كافة المجالات ودعهما لتحقيق المزيد من الإنجازات الرياضية التي تساهم في رفع مكانة الجزائر في المحافل الدولية.

يذكر أن لجنة الشباب والرياضة نظمت هذا الحفل على شرف الأبطال البارلمبيين لتكريمهم على الإنجازات المحققة في الطبعة الأخيرة من هذه المنافسة، وذلك بحضور نائب رئيس المجلس السيد منذر بودن الذي ناب عن رئيس المجلس الشعبي الوطني بالإضافة إلى رؤساء اللجان ورؤساء بعض المجموعات البرلمانية بالمجلس إضافة إلى إطارات من وزارتي الشباب والرياضة و التضامن الوطني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق