الوطني

بلدية وادي تليلات: فتح مطعمين مدرسيين تحضيرا للدخول الاجتماعي

أمينة حلوي 

كشف نائب رئيس بلدية واد تليلات بوهران السيد شملولي لقناة الديوان DW أنه يتم وضع اخر اللمسات لتجهيز المطاعم المدرسية’ على مستوى بلدية واد تليلات تحضيرا للدخول الاجتماعي 2023/2024, وذلك بتوفير جميع المعدات اللازمة من كراسي وطاولات وثلاجات وغيرها, ليكون الدخول المدرسي متكاملا, وأردف”لا يخفى اننا قمنا بتجهيز مطعمين مدرسيين هذه السنة على مستوى بلديتنا , من نسبة 25 مدرسة لنا الآن 7  مطاعم مدرسية جاهزة لتلامذتنا”.

من جانبها أكدت مديرة احد المدارس على مستوى بلدية وادي تليلات “جميلة بلعباس” لقناة الديوان, أن التحضيرات للدخول المدرسي قائمة وتابعت ” نحن على استعداد تام لافتتاح هذا الموسم الدراسي من حيث مختلف التجهيزات  والتحضيرات, اذ أشرفنا على احتضان مطعم مدرسي يسع لعدد 350 تلميذ بعدما كان يستفيد سابقا من الوجبة الباردة الان اصبح بالامكان الاستفادة من الوجبة الساخنة  كذلك”.
في حين كشفت صبرينة كرزابي لقناة الديوان وهي مختصة في حفظ الصحة ببلدية واد تليلات  أنه يتم القيام بجولات تفقدية للتحقق من الخزانات المائية والمطاعم المدرسية ومدى إمتثالها للاجراءات الاحترازية اللازمة من عدمه.
يذكر أنه ستعرف مختلف الابتدائيات بولاية وهران حسب ما كشف مدير مديرية التربية سابقا لقناة الديوان دخول 12 مطعما حيز الخدمة مع انطلاق الموسم الحالي الذي سيسهر على توفير وتقديم الوجبات الغذائية الساخنة للمتمدرسين.
                                                                                 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق