رياضة

بن سنوسي يصبح مؤقتا الممثل الشرعي ومن له سلطة التوقيع بمولودية وهران

في انتظار أن تأخذ "هيبروك" المشعل بداية من ال10 سبتمبر:

ل.ناصر

وأخيرا، تم إيجاد حل بمولودية وهران فيما يخص من تكون له سلطة التوقيع بالفريق ومن يمثل “الحمراوة” بصفة رسمية وهذا بمنح الترخيص لرئيس النادي الهاوي بن سنوسي شمس الدين لتكون له هذه الصفة، حيث أصبح من اليوم من له سلطة التوقيع وهو الممثل الشرعي للفريق عند الهيئات الكروية والإدارية لغاية أن تكمل شركة “هيبروك” إجراءاتها الإدارية والقانونية وتصبح من المفروض بداية من يوم الأحد المقبل كما أشرنا إليه في عدد أمس هي المالك الرسمي لفريق مولودية وهران وهي من لها سلطة القرار بصفة رسمية وقانونية باستخراج القانون الأساسي، السجل التجاري وأيضا بتكوين مجلس الإدارة، تعيين رئيسه والمدير العام.

وقد تم الإقدام على هذه الخطوة من أجل ربح الوقت وتم منح ترخيص رسمي يدوم شهرا كاملا لرئيس النادي الهاوي، ين سنوسي شمس الدين وهذا بالمرور عبر الموثق وبتلقي الضوء الأخضر حسب ما علمناه من الرابطة المحترفة والفاف لكي يكون “شميسو” هو من له سلطة التوقيع، وكان ذلك على ما يبدو تحت إشراف والي وهران، سعيد سعيود الذي يكون قد وجد الحل من خلال اللقاء الذي كان له مؤخرا مع مسؤولي “هيبروك” والنادي الهاوي كما سبق وأن اشرنا بطريقة قانونية عبر الموثق والهدف منه وهو ربح الوقت، لأنه لوم ينتظر لغاية يوم الأحد واستخراج القانون الأساسي للشركة الرياضية لمولودية وهران فإن الوقت ضيق وقد لا يكون كافيا لإكمال كل الإجراءات، مع العلم أن آخر أجل لإيداع الملفات على مستوى الرابطة المحترفة هو الأحد المقبل الموافق للعاشر سبتمبر المقبل. نشير أن التفويض الذي مدته شهر قد ينتهي قبل هذا التاريخ فور أن تنهي “هيبروك” إجراءاتها الإدارية.

بن حسان وطلحة وافقا على فسخ العقد في انتظار طوال

الأكيد أن هذا الحل المؤقت سيساعد كثيرا الفريق وسيجعله يتجنب التأخر في الإجراءات وقد بدأ مسؤول النادي الهاوي بمتابعة من مسؤولي “هيبروك” عمله في هذا السياق ومن بين أولى الخطوات، عملية التفاوض مع العناصر التي  تريد الإدارة فسخ عقودها، وقد تم إيجاد أرضية اتفاق أمسية الثلاثاء مع كل من الظهير الأيسر بن حسان ومتوسط الميدان طلحة، اللذين منحا موافقتها لفسخ العقد بالتراضي مقابل  التعويض. والتوقيع النهائي على فسخ العقد كان سيكون منتصف نهار أمس فور تسلّم الختم من الحارس القضائي وهذا عبر محضر قضائي حسب ما علمناه. لأن الختم المستعمل هو للشركة الرياضية لمولودية وهران، الذي كان بحوزة الحارس القضائي والتوقيع لرئيس النادي الهاوي.

ونشير أن من تفاوض ليس مسؤول النادي الهاوي بل مسؤولو “هيبروك”، ما يقدم عليه “شميسو” وهو فقط التوقيع والختم.

عابد عباسي يرفض فسخ العقد

اللاعب الآخر الذي التفاوض معه وهو لاعب الفريق الرديف زاوش وهناك موعدا في الساعات المقبلة مع الحارس عثمان طوال ليفسخ عقده بالإضافة إلى متوسط الميدان عابد عباسي. هذا الأخير الذي حسب آخر الأخبار قد رفض فسخ العقد.

ينتظر في هذه الساعات أن يتم ترسيم عقود أعضاء الطاقم الفني والوجوه الجديد بمن فيها، دلة، بوكريت، أوقاسي ودهار وحديث عن لاعبين آخرين في الوقت الذي يبقى مصير الرباعي، قنينة، مطراني، بن حران وبن بولعيد غير واضح بعد وسيكون حسب عملية فسخ العقود وتوقيع لاعبين آخرين من عدمه.

بومعزة وعبد الجليل يحلان بوهران

نشير في سياق اخر أن حارس شبيبة القبائل لفئة الصديق لطفي بومعزة سيكون تحت أعين المدرب ماضوي ومدرب الحراس بن حاجي قبل الفصل في أمر التوقيع له ونفس الشيء بالنسبة للاعب بارادو عبد الجليل، الذي سيضع بدوره  للتجارب قبل الفصل في شأنه. نشير ان الاعبين التحقا بمكان التربص اليوم.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق