رياضة

مولودية وهران ترفع شكوى إلى “الفيفا”  ……  تأهيل مصمودي في النجم الساحلي “غير قانوني”

سترفع إدارة مولودية وهران شكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) للاعتراض على تأهيل لاعبها بوعلام مصمودي في صفوف النجم الساحلي التونسي, حسبما علم السبت من المكلف بالاتصال بالنادي الناشط في الرابطة الأولى الجزائرية.

وقال رفيق شراك في تصريح لوأج بأن إدارة ناديه تحضر في **ملف ثقيل** للدفاع عن حقوق المولودية في هذه القضية, مضيفا بأن تأهيل مصمودي في النجم الساحلي “غير قانوني** باعتبار أن اللاعب لا يزال مرتبطا بعقد مع فريقه لموسم آخر.

وغادر مصمودي تشكيلة **الحمراوة** حتى قبل نهاية البطولة, التي جرت جولتها الأخيرة الثلاثاء الفارط, بعدما اشتكى إدارة ناديه لدى **الفيفا** للحصول على وثيقة تسريحه الآلية على خلفية عدم حصوله على أجوره منذ عدة أشهر.

وجاء هذا العامل في صالح اللاعب صاحب ال26 عاما بعدما تم تأهيله في صفوف النجم الساحلي منضما بذلك إلى سبعة لاعبين جزائريين آخرين يتواجدون ضمن تشكيلة

فريق مدينة سوسة.

لكن مسؤول الاتصال بمولودية وهران أوضح بأن إدارته قررت تجميد أجور مصمودي ولاعبين آخرين بسبب رفضهم التوقيع على القانون الداخلي للفريق, وهو السلوك الذي يتنافى حسبه مع لوائح وتنظيمات الاتحاد الجزائري للعبة (فاف).

وفي نفس السياق, أخبر نفس المسؤول بأن ما لا يقل عن 14 لاعبا لجؤوا إلى لجنة المنازعات لنفس السبب, وأن إدارته دافعت عن حقوقها في هذا المجال بعدما تلقت مراسلة في هذا الشأن من طرف الهيئة التابعة للفاف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق