الثقافي

تفاصيل الحادث المروري الذي أودى بحياة الفنانين أمين لاكولومب ومحمد بوسماحة

لقي العازف والموزع الموسيقي المعروف بـ “أمين لاكولومب” رفقة مغني الراي محمد بوسماحة، مصرعهما في حادث مرور ببلجيكا.

وأعلنت اليوم الاثنين، شركة الإنتاج الموسيقي AVM Edition، نبأة وفاة كل العازف أمين لاكولومب والمغني محمد بوسماحة، في حادث اصطدام سيارتهما بشاحنة بالقرب من المخرج 3 لمطار بروكسل، وقع على الساعة 4:15 صباحاً، حسب مركز المرور Vlaams Verkeerscentrum..

وفي التفاصيل تم تسجيل اضطراب في حركة المرور في حلقة زافينتيم الداخلية بعد حادث خطير. أدى إلى وفاة كل من المغني محمد بوسماحة والعازف أمين لاكولومب.

وحسب الإعلام البلجيكي، فقد تجاوزت السيارة المخرج وأرادت الدوران للخلف مما أدى الى اصطدامها مع شاحنة.

وحسبما أفاد مركز المرور البلجيكي، فقد حاول سائق السيارة الرجوع إلى الخلف والدخول في الخط الثاني للطريق. إلا أن سائق  الشاحنة عجز عن تجنبه.

ووقع الحادث حوالي الساعة 4:15 صباحًا، عندما اصطدمت شاحنة بسيارة ركاب بعد مخرج 3/مطار زافينتيم.

وقالت المتحدثة باسم مكتب المدعي العام سابين ليفينز: “قال سائق الشاحنة إن سائق السيارة اتخذ المخرج باتجاه المطار. سائق سيارة الركاب أراد الانعطاف يمينًا ولم يعد بإمكاني تجنبها”.

وأعطى سائق الشاحنة نتيجة سلبية لاختبار الكحول، وتقول الشرطة إن أقوالها تتفق مع سائق الشاحنة. ولهذا السبب، لم تعين النيابة العامة خبيرا مروريا.

وتتابع سابين ليفينز: “كان هناك ثلاثة رجال في سيارة الركاب. “الراكب الخلفي، رجل يبلغ من العمر 39 عامًا. وليس له عنوان ثابت في بلجيكا، لم يكن يرتدي حزام الأمان وخرج من السيارة أثناء الحادث. السائق والراكب الثاني تم نقلهما إلى المستشفى في حالة خطيرة. إلا أن أحدهما توفي”.

وأشار الإعلام البلجيكي أن السائق رجل يبلغ من العمر 57 عامًا من إيفير. وهو الآن خارج نطاق الخطر، لكن ليس من الواضح بعد ما إذا كان سيتم استجوابه الإثنين، بحسب مكتب المدعي العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق