رياضة

دراجات/الجائزة الكبرى لمدينة الجزائر”جمال بوكرشة”: الجزائري حمزة عماري يفوز بالسباق

فاز الدراج الجزائري, حمزة عماري, بسباق الجائزة الكبرى لمدينة الجزائر العاصمة “جمال بوكرشة”, ظهيرة يوم الجمعة, والذي جرى في حلقة مغلقة (65ر1 كلم) على مسافة 5ر82 كلم بمشاركة 70 دراجا من 15 فريقا.

ونجح حمزة عماري من فريق “مدار برو تيم”, في بلوغ خط الوصول أمام مقر المجلس الشعبي الوطني, في المركز الأول بتوقيت 1 سا 58 د 00 ثا, متفوقا على الماليزي, أيوب متكل, (فريق تيرينغانو /ماليزيا), الذي حل ثانيا بنفس التوقيت, بينما عادت المرتبة الثالثة للجزائري, أيوب فركوس, من فريق اتحاد القنطرة /الجزائر بتوقيت 1 سا 58 د 02 ثا.

وسينال صاحب المرتبة الأولى لسباق مدينة الجزائر جائزة مالية قيمتها 970 يورو, بينما يتحصل الثاني على 484 يورو والثالث على 243 يورو, حسب اللوائح الخاصة بهذا السباق.

وقررت الاتحادية الجزائرية للدراجات, اطلاق اسم الصحفي الراحل جمال بوكرشة على الجائزة الكبرى لمدينة الجزائر, تكريما للمجهودات التي بذلها في سبيل تطوير رياضة الدراجات وخاصة طواف الجزائر, الذي كان وفيا له في كل طبعة لسنوات عديدة.

للتذكير أن دراج “فريق مدار برو تيم”, نسيم سعيدي, قد فاز بسباق الجائزة الكبرى لمدينة وهران يوم السبت 11 مايو, بتوقيت: 2 سا 42 د 37 ثا, بينما فاز الإرتيري ميلكياس مايكلي, أول أمس الأربعاء, بالجائزة الكبرى لمدينة عنابة (1 سا 52 د 21 ثا).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق