رياضة

 الوالي يستقبل “بابا” ويعرض عليه من جديد رئاسة مولودية وهران

ل.ناصر

بعد التصريحات المقتضبة للرئيس الأسبق لفريق مولودية وهران، بلحاج أحمد المدعو “بابا” بجريدة “الديوان”، فإن المسؤول الأول عن ولاية وهران، سعيد سعيود قد قام اليوم بدعوته لاجتماع خاص جمع الرجلين وجه لوجه بمقر الولاية، وهذا من دون شك على خلفية تصريحات “بابا” أهمها أنه لن يتنازل عن أسهمه لصالح النادي الهاوي كما اقترح الوالي وفي نفس الوقت أكد “بابا” أنه لم تكن له أي نية بعد الاستجابة لطلب الوالي بملاقاته وأن الظروف التي حتمت عليه عدم الحضورسابقا.

واليوم تم فعلا اللقاء في منتصف النهار، أين اقترح المسؤول الأول عن ولاية وهران، لبلحاج أحمد رئاسة الفريق من جديد وهذا بداية من يوم عقد الجمعية العامة للمساهمين يوم السادس عشر جانفي المقبل. وأبدى “بابا” استعداده لرئاسة الفريق من جديد وأنه لا يمانع الفكرة مبدئيا، خاصة وأن الوالي أبدى استعداده لمساعدته، لكن في نفس الوقت وحسب ما علمناه فقد اشترط “بابا” أن يقوم الرئيس الحالي يوسف جباري بمنح اللاعبين على الأقل ثلاثة رواتب شهرية وهو حينها سيكون مستعد لرئاسة الفريق ومنحهم أجرة شهرين آخرين وهو من سيتكفل بمصاريف الفريق ورواتب اللاعبين في مرحلة العودة، شرط يبدو من الصعب إن لم نقل من المستحيل أن يقوم جباري بدفع أي فلس للاعبين، خاصة وأنه يقوم بذلك ويترك الفريق لغريمه، فهذا لا يقبله العقل والمنطق. فهل سيقوم “بابا” بتنازلات أخرى أمام الوالي ويقبل رئاسة الفريق حتى إن لم يقبل شرطه؟ أم أنه سيتمسك به وستبقى الأمور تراوح مكانها، مع العلم أن “بابا” يكون قد غيّر رأيه بعد لقاءه بالوالي حول التنازل عن أسهمه وأنه في حال ما لم يكن على  رأس الفريق فهو مستعد أن يتنازل عن أسهمه للنادي الهاوي، ولكن في حال رئاسته الفريق فلن يقوم بذلك.

في الساعات والأيام المقبلة ستتضح الأمور أكثر، هي التي بدأت تتحرك في الساعات الأخيرة والتي يرتقب أن تتحرك أكثر في السادس عشر جانفي المقبل في انتظار أن يعود هذا بالفائدة للفريق الذي يبقى لاعبيه في إضراب مفتوح لغاية الآن.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق