الوطني

شركة موبيليس تحقق رقم أعمال قدر بأزيد من 150 مليار دج بعنوان سنة 2023

أعلن الرئيس المدير العام لمؤسسة موبيليس، شوقي بوخزاني، خلال لقاء جمعه بعمال المؤسسة اليوم الاثنين بولاية الشلف، أن موبيليس تمكنت من تحقيق الهدف المسطر بوصولها رقم أعمال يقدرِ بـ150.1 مليار دينار جزائري، لافتا إلى أن هذه النتائج لا يجب أن تحجب النقائص التي يجب استدراكها استجابة لتطلعات الزبائن، حسب ما أفاد به، يوم الاثنين، بيان للمؤسسة.

وأشار المصدر ذاته إلى “انطلاق الملتقيات الدورية التي تجمع الرئيس المدير العام لمؤسسة موبيليس مع كافة عمال المؤسسة، اليوم بمدينة الشلف، حيث تم بهذه المناسبة عرض النتائج المحققة بعنوان السنة الماضية 2023، وكذا النقائص الواجب استدراكها”.

وخلال اللقاء، أعلن السيد بوخزاني أن المؤسسة “تمكنت من تحقيق الهدف المسطر بوصولها رقم أعمال يقدرِ بـ150.1 مليار دينار جزائري، وهو ما يرفع إجمالي النمو خلال السنتين الماضيتين في ما يخص رقم الأعمال إلى23 %، ليرتفع من 122.3 مليار دينار في 2021 إلى 150.1 مليار دينار في 2023”.

أما في ما يخص صافي الأرباح، فقد “تم تسجيل نمو يقدر بـ28.5 % خلال سنة 2023، وهو ما يرفع إجمالي النمو الخاص بصافي الأرباح إلى  41.9 % خلال السنتين الأخيرتين”، حسب ذات المصدر.

واغتنم الرئيس المدير العام هذه الفرصة لشكر كافة العمال على “النتائج المحققة التي يجب أن تصبح جزءا من الأداء الطبيعي للمؤسسة وليس أداء استثنائيا”،  مشيرا إلى أن هذه النتائج “لا يجب –كما قال– أن تحجب عنا النقائص التي يجب العمل على استدراكها استجابة لتطلعات زبائننا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق