الحدث

  مصالح الشرطة لأمن ولاية وهران تحتفي بالصحافة في يومها العالمي

الإشادة بالنضالات الطويلة والمكاسب القيمة لأسرة الإعلام

 

 

إستضافت مصالح أمن ولاية وهران بمناسبة اليوم العالمي للصحافة وحرية التعبير المصادف 03ماي من كل سنة في سهرة رمضانية عددا من ممثلي وسائل الإعلام المحلية بوهران ، حيث كان اللقاء وفيا لتقاليد هذه المؤسسة الأمنية و ذلك في إطار احترام التدابير الوقائية والبروتوكول الصحي المعتمد .

وتمت تلاوة كلمة السيد المدير العام للأمن الوطني فريد زين الدين بن الشيخ بهذه المناسبة و التي قرأها نيابة عنه مسؤول خلية الاتصال والعلاقات العامة السيد سليم علاوة.

وجاء في رسالة التهنئة  للمديرية العامة للأمن الوطني الموجهة للأسرة الإعلامية الوطني’  أن هذه الفرصة هي سانحة  للترحم على  شهداء المهنة.

وأشادت المديرية العامة للأمن الوطني بالنضالات الطويلة والمكاسب القيمة  لأسرة الإعلام في مختلف المجالات والتخصّصات، واسهاماتها في سبيل خدمة المجتمع.

واكدت المديرية العامة للامن الوطني أن مجهودات الأسرة الإعلامية قد ساهمت في تعزيز ثقافة المواطنة وترسيخ الديمقراطية في بلدنا الحبيب.

وأشارت ذات الهيئة  إلى أن الإعلام الوطني ملتزم بقضايا الأمة وأولويات المرحلة.

كما دعت ذات الجهات الإعلام الوطني إلى مواصلة  عمليات التوعية والتحسيس بهدف ترقية الوعي الصحي الوقائي وتعميق روح التضامن الوطني بغية الحفاظ على الصحة العامة.

مشيرة إلى ضرورة  دعم جهود الدولة في تحقيق الأمن الصحي الوطني وتسيير هذه الأزمة الصحية ومعالجة آثارها العديدة المختلفة، بما يمكّن من تجاوز هذه المحنة قريبا.

كما جددت المديرية العامة للأمن الوطني بهذه المناسبة، مساندتها ومرافقتها الدائمة للأجهزة الإعلامية التي تجعل من وسائطها منابر للرسالة الهادفة التي تخدم الصالح العام.

وأشادت المديرية العامة للامن الوطني  بالجهود الكبرى التي تقوم بها الأسرة الإعلامية الوطنية في هذه المرحلة الحساسة، موجهة لها  خالص التهاني وأزكى التبريكات في هذا اليوم.

ومن جهته القى السيد دويسي الجيلالي ، مراقب  الشرطة ، رئيس أمن ولاية وهران  كلمة بالمناسبة  مقدما التهاني وأطيب الأماني بمناسبة هذا اليوم، ومذكرا بالدور الكبير  الذي تلعبه وسائل الإعلام في التحسيس و التوعوية و المساهمة في محاربة الآفات و الجراءم المختلفة، مؤكدا سعي مؤسسته لتوطيد العلاقة المشتركة بين الطرفين من اجل الصالح العام.

 

 

 

م.لخضر

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق