آخر الأخبار

مولودية وهران 3 نصر حسين داي 2 …….. الحمراوة لعبوا بالنار ويدشنون مرحلة العودة بفوز ثمين

عرف فريق مولودية وهران كيف يبدأ مرحلة العودة من البطولة بفوز أمام ضيفه نصر حسين داي، بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين، ما يسمح له بأن يرتقي للصف الثالث ويتقاسمه مع شباب بلوزداد، في لقاء كان صعب، خاصة في الشوط الثاني أين تراجع كثيرا فريق المولودية وكادت النصرية أن تخطف التعادل في الشوط الثاني.
من دون مقدمات تمكن فريق مولودية وهران من افتتاح باب التهديف في الدقيقة الثالثة عن طريق زبير مطراني، الذي سجل هدفه الخامس منذ بداية الموسم وبهذا يصبح هداف الفريق في البطولة. بعد هذا الهدف رمى الزوار بكل ثقلهم في الهجوم وعن طريق ركنية، سباح زين العابدين يرتقي فوق الجميع وبراسية يعدل النتيجة في الدقيقة التاسعة عشر (1-1). على أثر هذا الهدف ذرف المدافع السابق لمولودية وهران الدموع، حيث سجل أمام الفريق الذي ترعرع فيه والذي من دون شك لم يغادرا بمحض إرادته بل أجبر على ذلك.
وفي الدقيقة الرابعة والعشرون حكم اللقاء، بن يحي يعلن عن ضربة جزاء، إثر لمسة يد في منطقة العمليات،  نفذها بنجاح المايسترو ملال مضيفا الثاني للحمراوة. بعد هذا الهدف، النصرية بحثت من جديد عن هدف التعادل المولودية عن هدف ثالث وهذا ما نجحت من تحقيقه في الدقيقة التاسعة والثلاثون عن طريق قنينة، بعد هجوم سريع منسق جيدا تمريرة حاسمة من مطراني. وبهذا انتهى الشوط الأول بنتيجة ثلاثة لهدف وحيد لصالح أشبال المدرب خير الدين ماضوي.
في الشوط الثاني عاد فريق النصرية للميدان بنية العودة في المباراة وقد تمكن الزوار من تقليص النتيجة عن طريق اللاعب البديل عرجي في الدقيقة الثالثة والخمسون  مستغلا خطأ من المدافع المحوري، نعماني (3-2).
دقيقتين بعد هذا الهدف كاد فريق النصرية تعديل النتيجة لولا غياب الفعالية من مهاجميه. وقد واصل ضغط أشبال المدرب دزيري بلال والذي صنعوا العديد من الفرص وقف لها الحارس ليتيم الند الوعد. وفي النهاية المولودية تحقق فوز ثمين وعرفت  نهاية اللقاء مشادات كلامية والتي وصلت للايدي بين أحد أعضاء بعثة النصرية، المكلف بالعتاد ومدرب مولودية وهران خير الدين ماضوي، وقبلها مع اللاعب ملال، رغم أن اللقاء جرى في روح رياضية عالية، ولو أن طيلة اللقاء بقي دزيري يعارض قرارات الحكم…
ل.ناصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق