رياضة

مولودية وهران تخطف نقطة من ذهب بملعب 20 أوت ببشار في الثواني الأخيرة.. نعماني يعيد “الحمراوة” من بعيد والفريق يرتقي للمركز الـ14

ل.نــــــــــــاصر

في الوقت الذي ظن الجميع أن الفريق قد تكبد خسارة جديدة بملعب 20 أوت ببشار أمام نسور الساورة، ليأتي المنقذ، محمد نعماني في الدقيقة الـ94، ويسجل هدف التعادل ردا على هدف السبق الذي سجله أقاسم في الدقيقة الـ83.

نقطة من ذهب عاد بها “الحمراوة” من بشار، لأنها تسمح لهم بأن يرتقوا للمركز الـ14 ويتنفسون بهذا ولو مؤقتا الصعداء وستسمح لهم بأن يحضروا باقي المباريات بأكثر أريحية ولو أن مباراة بستة نقاط في انتظارهم نهاية هذا الأسبوع عندما سيستقبلون متذيل الترتيب، إتحاد سوف، الذي حقق ثاني فوز له منذ بداية الموسم في هذه الجولة أمام إتحاد بسكرة.

وقد انتهت المرحلة الأولى من هذه المباراة بالتعادل السلبي، حيث لم نشاهد الكثير من الطرفين، من الناحية الهجومية وكانت هذه المرحلة عموما متكافئة بين الكتيبتين ولم تكن هناك فرص كثيرة للتهديف وربما الأكثر خطورة كانت قذفة صانع ألعاب فريق الساورة، الطيب، الذي ارتطمت كرته بالعارضة الأفقية.

في الشوط الثاني، كان فريق الساورة يتحكم أكثر في الكرة من دون أن يصنع فرص سانحة للتهديف لتأتي ركنية نفذها الطيب في الدقيقة الـ83، أقاسم ريان يستغل غياب المراقبة في منطقة العمليات ليسكن الكرة في الشباك فاتحا باب التهديف وفي الدقيقة الـ94، بعد كرة طويلة، نعماني كان في منطقة العمليات ورغم المراقبة والخطأ المرتكب عليه إلا أنه تمكن وضع الكرة في الشباك معدلا النتيجة مهديا نقطة سيكون لها وزن كبير للحمراوة في نهاية الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق