الوطني

وهران: تمديد معرض الدخول المدرسي بقصر المعارض المدينة الجديدة

كريم.ل

تم تمديد معرض الدخول المدرسي  الذي يتواصل بقصر المعارض المدينة الجديدة وهران الى غاية 20سبتمبر 2023 تحت شعار “متعة التعلم تبدأ من هنا”.

ويهدف هذا المعرض إلى تمكين التلاميذ وأوليائهم، من اقتناء كل مستلزمات الدراسة، لضمان دخول مدرسي مريح.

وشرع عدد كبير من الأولياء بمعية أبنائهم المتمدرسين في اقتناء الأدوات المدرسية والمستلزمات الضرورية الأخرى تحسبا للدخول المدرسي لسنة الدراسية 2023-2024 الذي سيكون يوم الثلاثاء 19 سبتمبر الجاري.

وعرفت  اجنحة بيع الأدوات المدرسية بقصر المعارض المدينة الجديدة هذه الأيام إقبالا كبيرا لأولياء التلاميذ لاقتناء ما يحتاج إليه أبناؤهم من مستلزمات مدرسية تباع بأسعار متباينة.

وفي هذا الشأن أوضحت ولية تلميذ أنها “فضلت اقتناء المستلزمات المدرسية مبكرا لتفادي الزحمة وقلة العرض”.بدوره صرح أحد التلاميذ أنه “سعيد بالدخول المدرسي وبأنه تنقل إلى محل بيع الأدوات المدرسية لاقتناء المستلزمات المدرسية”.

كما أوضح في هذا الصدد أحد العارضين لبيع الأدوات المدرسية أن “هناك إقبال كبير من قبل الأولياء والأطفال المتمدرسين لاقتناء الأدوات المدرسية خلال هذه الفترة التي تسبق الدخول المدرسي”، مؤكدا  أن “الأسعار منخفضة وفي متناول الجميع مقارنة بالعام الماضي”.

جدير بالذكر، أن وزارة التربية الوطنية، أعلنت مساء الاثنين، أن تاريخ الدخول المدرسي للسنة الدراسية 2023-2024 سيكون يوم الثلاثاء 19 سبتمبر 2023.

وجاء في بيان الوزارة “بعد استئناف الموظفين الإداريين لعملهم يوم الأحد 27 أوت 2023 صباحا وموظفي التعليم (الأساتذة) يوم الأحد 03 سبتمبر 2023 صباحا، تعلم وزارة التربية الوطنية أن الدخول المدرسي للسنة الدراسية 2023-2024 لجميع المناطق سيكون يوم الثلاثاء 19 سبتمبر 2023 صباحا”.

وتتمنى وزارة التربية الوطنية للجميع “دخولا مدرسيا موفقا وناجحا”.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق