رياضة

“الحمراوة” يطيحون بخنشلة ويحققون أوّل انتصار في الموسم.. مولودية وهران 1- إ.خنشلة 0

الحارس طوال أقحم أساسيا بدلا من حمادي وكتيبة مشري تفوز بعد أكثر من سنة

ل.ناصر

انتظر فريق مولودية وهران لغاية الجولة السادسة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى، من أجل تحقيق أوّل فوز في بطولة هذا الموسم وهذا عند استقبال إتحاد خنشلة بملعب هدفي ميلود أمسية الجمعة، وقد كان هدف بن قرينة في الدقيقة التاسعة عشر كافيا لتحقيق هذا الفوز، الذي يسمح لكتيبة خير الدين ماضوي من مغادرة المركز ما قبل الأخير إلى المركز الثالث عشر بستة نقاط.

ولم يكن مستوى المباراة كبير من الطرفين، أين كان الفريق الوهراني أفضل في الشوط الأول، في الوقت الذي تحكم الزوار في الكرة في الشوط الثاني، لكن من دون صنع الخطورة أمام مرمى الحارس عثمان طوال، الذي اعتبر مفاجأة المدرب ماضوي في هذا اللقاء، حيث أقحمه أساسيا في حراسة العرين بدلا من حمادي، هو الذي لم يلعب ولم يستدع في أي لقاء منذ بداية الموسم وحتى في الموسم الماضي كان الحارس رقم ثلاثة. ولكن في النهاية الكتيبة الحمراء حققت الأهم بتحقيق أوّل فوز في بطولة هذا الموسم ما سيرفع من دون شك معنويات الفريق لباقي الجولات، مع العلم أن لقاء إتحاد العاصمة مؤجل لغاية شهر جانفي.

وقد قام الطاقم الفني بأربع تغيرات على مستوى قائمة ال18 لاعب التي أعدها في آخر حصة تدريبية أمسية الخميس، حيث عرفت القائمة عودة كل من سايحي، أوكيل وشريف الوزاني إلياس، بالإضافة إلى أوّل ظهور في هذا الموسم للحارس طوال عثمان، الذي استدعى مكان الحارس الشاب لزول رياض ولعب أساسيا بدلا من الشاب حمادي.

وقد خرج من القائمة أيضا، عابد عباسي، ايبوزيدان، الذي أصيب بتمزق عضلي وأيضا متوسط الميدان طلحة.

من جهته، تمكن الفريق الرديف لمولودية وهران هو أيضا بقيادة المدرب مشري البشير من تحقيق أول فوز منذ بداية الموسم الكروي الجديد أمام فريق اتحاد خنشلة بنتيجة هدف دون رد، ما يجعل الفريق يصل للنقطة الرابعة ويلتحق بالمركز الثاني عشر. وقد جاء هذا الفوز بعد أن كان الفريق متعطشا له ليس فقط في بداية الموسم الحالي بل طيلة الموسم الماضي، حيث لعب الموسم الماضي ثلاثين جولة كاملة من دون أي فوز لتنظيف الخمس جولات الأولى لهذا الموسم. وقد سجل الهدف الوحيد في المباراة في الشوط الأول من توقيع اللاعب عمران. هذا الفوز من شأنه أن يرفع معنويات اللاعبين الشبان ويمنحهم الثقة في النفس لباقي الجولات ما سيساعد الطاقم الفني بقيادة بابي في عمله.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق