رياضة

وهران: نادي جيل ساحل كريشتل الرياضي يحتفل بالذكرى الثانية لتأسيسه

ب.خ

أقام النادي الرياضي الهاوي جيل ساحل كريشتل مساء السبت احتفالية بمناسبة الذكرى الثانية لتأسيس النادي بقرية كريشتل بحضور العديد من المدعوين وممثلي وسائل الإعلام وجمع غفير من شباب القرية.

استُهلت الفعالية بالنشيد الوطني ألقى بعدها بن مسعود عبد القادر، رئيس النادي كلمة ترحيبية هنأ فيها أعضاء الجمعية وجميع الحاضرين بالإنجازات التي حققها النادي حتى هذه اللحظة مشيدا بدور جميع العاملين فيه، كما جدد العهد بالمضي والاستمرار .

وفي هذا الصدد قال: نحن جد سعداء عندما نحتفل بهذه الذكرى الجميلة، لأن علاقة النادي بأعضائه تتمثل في علاقة الأسرة الواحدة التي تتطلع لواقع كروي جديد في القرية متمنيا لهم المزيد من التصميم والعزم والثبات والعطاء وللنادي التقدم والازدهار.

وقد ألقى ضيوف الشرف كل بدوره كلمة شكر وعرفان لمجهودات الشخصيات المكرمة تعبيرًا عن تقديرهم وإحترامهم لما قدموه، أما نائب رئيس البلدية السيد ناصر قرماج فقال في كلمته “كرة القدم والرياضة في كريشتل تطورت كثيرا فقد وضع النادي نصب عينيه هدف وهو النهوض بالرياضة في القرية، وهو ما حدث فعلًا من خلال حصول فريق البراعم على المرتبة الرابعة في بطولة الرابطة الوهرانية لكرة القدم من خلال أول مشاركة لهم فيها وهذا شرف لنا .

ومن جهته أكد الفنان الكوميدي حميدو الحلو أن مسيرة النادي مستمر بفضل الدعم والعطاء ليضيف – أنتم من أشعل الشمعة الأولى للنادي وعبر عن أمله في أن تتكاثف جهود الداعمين من شركات ومؤسسات من أجل دعم النادي حتى يتمكن من الاستمرار والوصول إلى المراتب الأولى – كما أعرب الحاضرون عن شكرهم وتثمينهم لهذه المبادرة.

وفي ختام الحفل تم تقديم الشهادات التقديرية للاعبين في جو بهيج ساده الفرح والسرور وشهادة شكر وعرفان للمكرمين بمشاركة عدد من المدعوين وأعضاء المجلس الشعبي البلدي لقديل بعدها تم قص كعكة الاحتفال بمناسبة الذكرى الثانية لتأسيس النادي و أخد صور تذكارية جماعية .

وعن التكريم قال براهمي أحمد: “إن كوني لاعبًا سابقًا وأحد هؤلاء المكرمين يجعلني أفتخر وأعتز بأن جيلنا قد أسس مستقبلًا ساطعًا لكرة القدم في قرية كريشتل والذي نأمل بأن يستمر”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق