رياضة

اوقاسي يضيع موقعة الحمراوة ضد العميد ومشاركة قنينة غير مؤكدة وعاصمي يلتحق رسميا بالطاقم الفني لبوزيدي في انتظار بوعزة عبد اللطيف

ل.ناصر 
يواصل فريق مولودية وهران تحضيراته تحسبا لموقعة مولودية العاصمة في إطار الجولة الأخيرة منومرحلة الذهاب والتي ستحرى بمركب هدفي ميلود أمسية الجمعة بداية من الساعة الخامسة مساء.
وبدأ المدرب يوسف بوزيدي التحضيرات لمواجهة العميد، هو الذي كان يفضل استقبال رفقاء نعيجي بملعب أحمد زبانة، خاصة لتفادي التنقل الكبير للشناوة، لكن في آخر المطاف وقع الخيار على مركب هدفي ميلود، خاصة لأسباب امنية على ما يبدو. وسيكون الفريق محروم من خدمات ثلاثة لاعبين لهذه المواجهة، ويتعلق الأمر بالمدافع نعماني الذي تبقى حالته محيرة ولا أحد يعرف ما سبب الغياب الطويل، هو الذي يبقى بمسقط رأسه وهناك من يتحدث عن وجود مشكل وهناك حتى حديث عن إمكانية رحيله في هذا الميركاتو الشتوي. اللاعب الثاني المصاب فهو جوبا أوقاسي، الذي ضيع موقعة البيض ويواصل الغياب عت التدريبات واللاعب الذي سيغيب بنسبة كبيرة عن لقاء هذا الجمعة فهو صانع الألعاب، ياسين قنينة، الذي تبقى مشاركته محل شك، حيث ضيع اولى الحصص التدريبية لهذا الأسبوع ولهذا بنسبة كبيرة سيغيب عن لقاء الجمعة وبهذا سيكون بوزيدي مطالب بايجاد الحلول والعناصر القادرة على تعويض اللاعب السابق لشبيبة القبائل. في الجهة المعاكسة فإنه ممكن جدا أن نسجل عودة لاعبين ويتعلق الأمر بالمدافع تميمي ومتوسط الميدان اوكيل عبد الله، الذين تعافيا من الإصابة ومشاركتهما واردة هذا الجمعة.
في سياق متصل فإن الطاقم الفني قد تدعم بمدرب الحراس محمد رضا عاصيمي،الذي سجل حضوره في الحصة التدريبية ليوم الاثنين، رفقة عيسى كينان، في الوقت الذي عاد كل من مشري وبن عبد الله للعمل رفقة الفريق الرديف. وينتظر أن يتدعم الطاقم الفني من طرف بوعزة عبد اللطيف، الذي بنسبة كبيرة سيلتحق بالطاقم الفني للحمراوة الأسبوع المقبل بعد لقاء العميد.
مشير ان إدارة الفريق في رحلة البحث عن التدعيمات في هذا الميركاتو الشتوي، لكن قبل ترسيم الصفقات ستكون الإدارة مجبرة على تسريح بعض العناصر وهذا لكي تكون هناك إجازات شاغرة اسمح بتسجيل الاعبين الجدد. نشير أنه من بين الأسماء القريبة من التوقيع لصالح الحمراوة نجد المدافع بوعلام مصمودي مدافع شباب بلوزداد بودرامة وأيضا مدافع جمعية الشلف حمرة. في الساعات القليلة المقبلة من المفروض أن تتضح الرؤية أكثر في ملغ الميركاتو الكي سيكون فيه لبوزيدي كلمته يقولها اما فيما يخص قائمة المسرحين فإن العناصر التي لم تشارك كثيرا طيلة مرحلة الذهاب هي الأقرب لكي تغادر الفريق، لكن قبلها الإدارة ستكون مطالبة بايجاد أرضية اتفاق معهم لفسخ العقد اما بالتراضي أو من جهة واحدة…

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق