الدولي

فلسطين: إضراب يعم محافظات الضفة الغربية تنديدا بعدوان الإحتلال الصهيوني

عم الإضراب الشامل محافظات الضفة الغربية بما فيها مدينة القدس المحتلة، اليوم الأربعاء، تنديدا بالعدوان الصهيوني المتواصل على قطاع غزة والضفة الغربية، والذي أسفر حتى الأن عن إستشهاد أكثر من 8610، وأكثر من 23 ألف جريح.

و قالت وكالة الانباء الفلسطينية /وفا/ أن الإضراب شل كافة مناحي الحياة, و أُغلقت الجامعات والبنوك والمحلات التجارية, وسط دعوات لتصعيد المواجهة مع الاحتلال الصهيوني في كافة الميادين  دفاعًا عن حق الفلسطينيين في الحياة والحرية و الاستقلال.

يأتي الإضراب في أعقاب المجزرة التي ارتكبها الاحتلال الصهيوني يوم  أمس الثلاثاء في مخيم “جباليا” بعد قصف مربع سكني بأطنان من المتفجرات ما أسفر عن استشهاد, وإصابة مئات المدنيين الفلسطينيين.

و في هذه الاثناء, استشهد شاب فلسطيني ثالث متأثرا بإصابته الخطيرة برصاص الاحتلال الصهيوني خلال عدوانه على مدينة “جنين” ومخيمها.

و ذكرت /وفا/ عن بيان صادر من مستشفى” الرازي” في مدينة “جنين” اليوم أن الشاب ينال حمران من قرية “الهاشمية”, غرب “جنين” استشهد متأثرا بإصابته الخطيرة في الرأس.

و كان شابان فلسطينيان قد استشهدا فجر اليوم وأصيب آخرون خلال العدوان الصهيوني على مدينة “جنين” ومخيمها تخلله قصف بالطائرات المسيرة وتدمير للبنية التحتية وقطع التيار الكهربائي عن المخيم وأجزاء من المدينة, وتشويش على الاتصالات والإنترنت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق