رياضة

أولمبي الشلف يتوّج بالسيدة الكأس على حساب السياربي من وهران

عمراني يتوج بخامس كأس جمهورية.. جمعية الشلف تقوز في النهائي على شباب بلوزداد (2-1) 

ل.ناصر
توج فريق جمعية الشلف بكأس الجمهورية على حساب شباب بلوزداد بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد بعد 120 دقيقة، في مباراة افتتح فيها وامبا النتيجة في الدقيقة الثامنة عن طريق ضربة جزاء، قبل أن يعدل الجوارح النتيجة في الدقيقة السابعة والستين عن طريق راسية عدادي وفي الشوط الاضافي الأول، في الدقيقة الخامسة والتسعون يتمكن  مرسلي من إضافة الثاني مستغلا خطأ من الدفاع والحارس قندوز وكانت النتيجة أن تكون أثقل لولا غياب الفعالية والاكيد أن الفوز والتتةيح كلن مستحق لكتيبة عبد القادر عمراني الذي توج بالمناسبة بخامس تتويج شخصي له الثاني مع الجوارح بالإضافة إلى ثلاثة تتويجات أخرى مع مولودية بجاية، وداد تلمسان وشباب بلوزداد. وبهذا سيكون فريق الشلف ثاني فريق سيشارك في كأس الكاف بعد اتحاد العاصمة.
السياربي ينهي الشوط الأول متفوقا 
أنهى فريق شباب بلوزداد الشوط الأول لصالحه ضد جمعية الشلف بهدف دون رد من توقيع وامبا عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة الثامنة اثر عرقلة ايوالا. وقد حاول فريق جمعية الشلف العودة في المباراة، لكنه لم يقو على ذلك رغم انه كانت له بعض الفرص لم يعرف كيف يحولها لاهداف بالإضافة إلى ضربة الجزاء التي لم يصفرها الحكم بن براهم والتي كانت تبدو شرعية حسب الصور,  حيث لمس وامبا الكرة بيده في منطقة العمليات.
عدادي يعدل النتيجة للجوارح
تمكن فريق جمعية الشلف من تعديل النتيجة في الدقيقة السابعة والستون عن طريق عدادي، الذي استغل عمل جميل لرفقاءه وفتحة محكمة من سويبع وبراسية ابن سعيدة يضع الكرة في الشباك معدلا الكفة لفريقه وسط أجواء احتفالية لأنصار الجمعية لاسيما بالألعاب النارية في المنعرج المخصص لهم وبهذا كل شيء يبعث من جديد في هذا النهائي…

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق