رياضة

الحراسة القضائية تُرفع عن مولودية وهران والنادي الهاوي يسيّر الفريق مؤقتا في انتظار استكمال “هيبروك” الإجراءات الإدارية والقانونية

ل.نـــــــاصر 

أصدرت محكمة وهران قرار استعجالي يوم أمس الأربعاء من خلال رفع الحراسة القضائية من الشركة الرياضية لمولودية وهران بعد الطلب الذي تقدم به النادي الهاوي وبهذا يتحوّل تسيير الشركة الرياضية والفريق من الحارس القضائي دحو الحبيب بن عودة إلى النادي الهاوي في انتظار أن تتم “هيبروك” جميع الإجراءات وتبدأ هي بتسيير الفريق بصفة رسمية وجميع القرارات التي سيتخذها النادي الهاوي ستكون بإشراك مسؤولي شركة “هيبروك” حسب ما علمناه، لأنه هناك تواصل كبير بين الشركة الوطنية ومسؤولي النادي الهاوي. وبهذا ينتهي أيضا الصراع الذي كان مع الحارس القضائي وهذا كان يؤثر على السير العام للفريق والآن أصبحت هناك إدارة وحيدة وكل شيء من الآن فصاعدا سيسير بقرارات هيبروك وهذا ما يريده الأنصار.

 بوعكاز ينسحب نهائيا رفقة طاقمه الفني

وقد تسارعت الأحداث في بيت مولودية وهران في الساعات الأخيرة، حيث قرّر المدرب التونسي معز بوعكاز أن ينسحب من تدريب مولودية وهران سويعات فقط بعد توقيعه على العقد وتنصيبه من طرف الحارس القضائي، لكن بعد أن وجد فريقه محروما من التدريبات، غياب معظم اللاعبين وأيضا عدم توفير البدلات الرياضية وعدة مشاكل فقد قرّر أن يرمي المنشفة.

 بوعكاز: “كان من المستحيل العمل في هذه الظروف”

وقد صرّح المدرب التونسي لجريدة الديوان في هذا السياق : “من الصعب إن لم أقل من المستحيل العمل في هذه الظروف، لهذا قررت أن أنسحب وأترك المجال للإدارة الجديدة و لترتيب أمور البيت وفور إلغاء الحصة التدريبية ليوم الاثنين قرّرت الانسحاب لكن الحارس القضائي هو من طلب مني التريث لغاية يوم الثلاثاء”. وقد أشار بوعكاز أنه لا يحتاج لفسخ العقد وورقة الاستقالة تكفي للغرض، مشيرا أن لديه مشروع عمل بسويسرا.

وفيما يخص القضية التي تجمعه مع الفريق على مستوى الفيفا فقد صرّح : “للأسف الوقت ضيّق والآجال لا تسمح لإيجاد حلّ ودّي في قضيتي مع الفريق على مستوى الفيفا”

ولم ينسحب بوعكاز لوحده بل انسحب معه بقية أعضاء الطاقم الفني، كل من حدو مولاي، المحضر البدني أحمد خبيب ومدرب الحراس كريم صاولة والمكلف بالفيديو سفيان.

 ماضوي وكبير اجتمعا مع بهلولي بمستغانم ويحلان بوهران

 وفي الوقت الذي قرّر بوعكاز أن ينسحب فإن ابن مدينة سطيف خير الدين ماضوي هو الذي سيكون المدرب الجديد لمولودية وهران، حيث حلّ بوهران ليبدأ مهامه على رأس العارضة الفنية رفقة مساعده عادل منصوري، المحضر البدني، عبد اللطيف بوعزة ومدرب الحراس رضا عاصيمي، وقد اجتمع رفقة المدير الرياضي الجديد لمين كبير يوم الأربعاء بمستغانم رفقة المدير العام لشركة “هيبروك”، يهلولي، حيث تم وضع خارطة الطريق الجديدة للفريق ووضعه في السكة الصحيحة ومن المنتظر أن عدة لاعبين سيوقعون خلال الساعات والأيام القليلة المقبلة للفريق.

ومن المنتظر أن يبدأ الطاقم الفني مهامه في الساعات المقبلة رفقة المدير الرياضي لمين كبير، رغم أن شريف الوزاني كان قد تفاوض مع مسؤولي “هيبروك”، لكن لم تتضح الرؤية إن كان سيعمل فعلا في التنظيم الجديد مع “هيبروك” وما هو منصبه بالفعل، ومادام لم يتصل به مجددا وغيّب عن اجتماع يوم أمس، فإنه بنسبة كبيرة الطاهر لن يقبل العمل في دور ثانوي إما أن تكون له صلاحيات واسعة ويكون الآمر الناهي أو لا يعمل في انتظار التأكيد في هذه النقطة.

الأكيد أن الفريق من المفترض أن يبدأ التدريبات في الساعات المقبلة ويبدأ التحضير للموسم الجديد والذي تأخر فيه فريق مولودية وهرانه كثيرا…

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق