آخر الأخباررياضة

محياوي:  “الوزاني لا يخوله القانون للتعليق، وبن عبو بائع قماش وليس مساهما”

الديون قبل محياوي، فلا داعي لربط قضايا اللاعبين في المحكمة الرياضية باسمي وحدي

من شتمني في الملعب محسوب على جهات يعرفها الأنصار الحقيقيين للمولودية

 

 

 

رد رئيس مجلس إدارة فريق مولودية وهران طيب محياوي، عن الهجمات التي طالته بعد تعثر الفريق في الجولة الثانية أمام نادي بارادو مؤكدا يقول: “حفزت اللاعبين بعد قسنطينة، والانهزام ليس نهاية العالم، فزنا في قسنطينة وانهزمنا في ملعبنا، والبطولة لازالت طويلة الحكم على اللاعبين، هناك أمور سلبية، ولكن لا يجب أن ننسى الأمور الإيجابية”.

وفي سؤال حول اسباب ذهاب بعض اللاعبين كمصمودي مثلا أوضح يقول:”مسير معي سابق خدعني ولم يضلع على إيمايل إداري مبكرا، ما جعل مهلة الرد عن الشكوى تنقضي، فأصبح اللاعب مسرحا آليا وسأرفع شكوى قضائية ضده”.

وعن تبعات اللقاء أضاف محياوي يقول:”لم أفهم، مدرب لنادي بارادو يتحدث باسم المولودية؟، ويهمس في أذن قائد الفريق لقرع للاهتمام بالفريق، فهل يخول له القانون لعمل ذلك؟”.

وعن مستقبله في الفريق:”من يريد الرئاسة مرحبا به، وسأقدمها له الآن قبل الغد، أنا باق ولن أتخلى عن النادي إلى إشعار آخر، ومرحبا بالشركة الوطنية وأنا أول من سيتنازل لها، ومن شتمني في الملعب محسوب على جهات يعرفها الأنصار الحقيقيين للمولودية”.

وعن التهكمات التي أطلقها صاحب مؤسسة عتاد ملابس بن عبو عبد القادر رد محياوي:”بن عبو ليس مساهما حتى يتحدث في أمور إدارية، وبقينا بدون عتاد قبل 3 أيام عن لقاء قسنطينة، وان أراد تسييرها للتتويج مرحبا به لنرى شطارته…!؟”.

أما عن هجمات رئيس النادي الهاوي بن سنوسي شمس الدين:”سنضبط الأمور، وبن سنوسي رئيسا للنادي الهاوي وأنا رئيسا للشركة الاحترافية ولا تجمعنا نفس المهام”.

وعن قضية الديون رد محياوي:”الديون قبل محياوي، فلا داعي لربط قضايا اللاعبين في المحكمة الرياضية باسمي وحدي“.

 

م/ل

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق