رياضة

الأنصار ينتظرون تحرك الأمور بمولودية وهران هذا الأسبوع في الوقت الذي سلمت الإدارة أجرة شهرين للحارس سوفي لكي لا يلجأ للجنة المنازعات

مرّت ألعاب البحر الأبيض المتوسط التي احتضنتها مدينة وهران الباهية والتي كانت ناجحة بجميع المقاييس وبهذا سيعود الآن الحديث مجددا على يوميات فريق مولودية وهران، خاصة وأن الرئيس، يوسف جباري كان قد ربط كل شيء بمرور هذه الألعاب وأن كل المشاكل نسبيا ستحل بعد انقضائها.

وقد انتهت الألعاب منذ يوم الأربعاء الماضي وقد مرّ عيد الأضحى وبداية من الآن سينتظر الأنصار ما الجديد بالفريق والذي ستقوم به السلطات المحلية وعلى رأسها والي وهران، السيد سعيود سعيد، خاصة وأن الكل أكد لاسيما الرئيس جباري أنه بعد مرور الألعاب ستأتي شركة وطنية وأنه توجد ضمانات في هذا الصدد، فهل ستطبق هذه الضمانات الآن؟ مع العلم أن الوقت يمر وأن معظم الفرق قد قامت بعملية الاستقدامات الصيفية وهناك حتى من بدأ التدريبات ودخل في تربص تحضيري.

من جهته المدرب عمراني عبد القادر، الذي يكون قد تراجع عن قرار الرحيل وقرّر أن يبقى بمنصبه سينتظر من الآن صاعدا الملموس، يعني الاحتفاظ باللاعبين، القيام بعملية الاستقدامات، بداية التدريبات، البرمجة للتربص وخاصة حل مشكل الديون العالقة والتي تفوق العشرين مليار سنتيم على مستوى لجنة المنازعات.

وبهذا في الساعات القليلة المقبلة ستتضح الأمور أكثر بفريق مولودية وهران وكل الأنظار ستتجه نحو الرئيس جباري وأيضا الوالي سعيد سعيود.

في سياق آخر قامت إدارة مولودية وهران في الأيام الأخيرة الماضية بضخ أجرة شهرين في الحساب البنكي للحارس سوفي كمال، وهذا لكي لا يتمكن من اللجوء للجنة المنازعات والقيام بعملية تسريحه الآلية.

وقد أقدمت إدارة الرئيس جباري على هذه الخطوة لكي لا تخسر أحسن لاعب لها في هذا الموسم المنقضي، لأنه لو يتمكن من الرحيل سيكون من الصعب تعويضه، هو الذي يعد من بين أحسن حراس البطولة في هذا الموسم الأخير وإن كان الفريق قد نجح في تحقيق البقاء ضمن حظيرة الكبار، فإن ذلك بنسبة كبيرة بالنظر للمردود الذي قدمه الحارس السابق لوداد تلمسان.

إن كان الحارس سوفي في مأمن الآن، فإن بقية اللاعبين كلهم ممكن أن يلجئوا للجنة المنازعات وأن يرحلوا في حال ما قرروا اللجوء لهذه الغرفة، التي لغاية الآن هي غير موجودة، ومع انتخاب رئيس الفاف الجديد، جهيد زفزاف ومكتبه الفدرالي، الذي بدوره سيقوم بتشكيل هذه اللجنة من جديد، بعد أن انتهت عهدة اللجنة السابقة في شهر مارس المنقضي.

نشير فقط أن فريق مولودية وهران كان من أكبر الخاسرين في انتخابات الفاف الأخيرة مع خسارة سرار وقائمته، التي كان يتواجد فيها اللاعبين السابقين في الفريق، تاج بن ساولة وأيضا لخضر بلومي وخاصة المدير العام للشركة الرياضية، رفيق شراك والكل يتمنى أن لا يؤثر هذا في العلاقة مع رئيس الفاف الجديد وابن مدينة الخروب، جهيد زفيزف.

 ل.ناصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق