رياضة

الجمهور الوهراني يبهر سيدات الكرة الطائرة الطليان بقاعة بئر الجير بوهران  

بالرغم من اقصائهم الفريق الجزائري من البطولة

لم يستوعب الفريق الإيطالي الخاص برياضة كرة الطائرة ما وقع بقاعة متعددات الرياضات ببئر الجير بالرغم من أنه واجه سيدات الفريق الوطني اللواتي منين بهزيمة ثالثة على توالي وبالتالي الإقصاء من البطولة ، حيث لم تتوقف أهازيج الجماهير التي اكتظت بهم القاعة من التشجيع حسناوات الفريق الإيطالي مما جعلهم يفقدون سيطرة على انفسهم ويرضخون لطلباتهم المتمثلة في التجاوب معهم .
حيث مباراة بعد اللقاء توجه طاقم رياضي رفقة مدربه إلى المدرجات أين احتفلوا مع الجماهير الجزائرية بتأهلهم للأوار التالية ، وراحوا يعزفون مزيجا من أغاني التي لم يستطع لاعبات الطاليان كبح جماهم وراحوا يرقصون ويتمايلون في جو بهيج أشبه بالأعراس الوهرانية .
ليخص المدرب الإيطالي لكرة الطائرة ميكروفون ديوان بتصريح حصري قال فيه : أن جد مندهش من رد فعل الجماهير التي حقيقة لا مثيل لها في العالم من حيث احترافية ، حيث ظننت نفسي أني ألعب في ايطاليا وليس في الجزائر ، وهو شعور أعتز به أشكر الجماهير الجزائرية على كل التشجيعات واتمنى ان يستمروا معنا طيلة البطولة حتى نصل معهم للنهائي ونهديهم الميدالية الذهبية .
 وهو نفس الانطباع الذي لمسناه عند اللاعبتين الإيطاليتين اللتين اكدتا ما سردنه سبقا “قائلتين أنهما اضطرتا للرقص أمام الجمهور رغما عنهما وهي حالة لم يعشوا مثلها سابقا طيلة مسارهم الرياضي والفضل الكبير يعود لتشجيعاتهم المتواصلة التي انستهم انهم في الجزائر “
تعرض منتخبنا الوطني للهزيمة أمام منتخب إيطاليا، بنتيجة 3/0 في المباراة التي جمعت بين المنتخبين في افتتاح مبارياتهما بـ دورة ألعاب البحر المتوسط لكرة الطائرة.
وسيطر منتخب إيطاليا على المباراة منذ بدايتها، حيث حسم الشوط الأول بنتيجة 25/14، والشوط الثاني بنتيجة 25/20، بينما فاز بالشوط الثالث بنتيجة 25/20، ليقصى بذلك سيدات الجزائر في الدور الأول.
بورحيم حسين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق