رياضة

“الحمراوة” يُفكرون في موقعة الشلف والخسارة ستكون ممنوعة

مولودية وهران على بعد 5 نقاط على أولمبي المدية

لم يتمكن فريق مولودية وهران من الفوز في آخر لقاء لعبه في شهر رمضان الكريم، سهرة الجمعة ضد شبيبة القبائل بملعب أحمد زبانة، حيث انتهت قمة الجولة الـ28 بنفس النتيجة التي بدأت بها.

ورغم هذا التعثر بداخل الديار، إلا أنه هناك العديد من النقاط الإيجابية أبرزها الوجه الذي ظهر به الفريق، حيث أدى مباراة في المستوى وهو الذي سيطر عموما على مجريات اللقاء وكانت هناك بعض الفرص التي لم يحسن مهاجمي “الحمري” تحويلها إلى هدف الفوز، مع تألق حارس “الكناري” عز الدين دوخة. حتى المدرب عمراني، الذي عموما صارم وليس من السهل إقناعه إلا أنه كان راض عن المردود مصرحا: “اللاعبون قاموا بكل ما كان في وسعهم القيام به طيلة اللقاء خانت الفعالية فقط في اللمسة الأخيرة“.

هذا المردود، يؤكد تطور الفريق في الأسابيع الأخيرة وتؤكد العمل الكبير الذي يقوم به المدرب عبد القادر عمراني، حيث نجح مع مرور الوقت في فرض لمسته وتحسن الأداء، هجوميا مع أكثر صلابة دفاعيا والنتائج أيضا تحسن كثيرا.

النقطة الإيجابية الأخرى في هذا اللقاء الأخير وهو الحضور القوي للأنصار الذين غزوا مدرجات ملعب أحمد زبانة حيث كان أحسن حضور جماهيري للحمراوة منذ بداية هذا الموسم الكروي وهذا الدعم سيساعد كثيرا رفقا المتألق قنينة في تحقيق البقاء في نهاية هذا الموسم، البقاء الذي لن يكون سهلا رغم أن المولودية أصبحت بعيدة عن أول فريق مهدد بالسقوط بخمسة نقاط كاملة مستغلى خسارة أولمبي المدية بملعبه ضد وفاق سطيف، لكن في نفس الوقت، أمل الأربعاء عاد بتعادل من قسنطينة وهلال شلغوم العيد عاد بفوز من ملعب 20 أوت بالعاصمة، هذا ما يجعل لقاء هذا السبت، ضد جمعية الشلف جد مهم بالنسبة لمولودية وهران، حيث سيكون أشبال المدرب عمراني مطالبون بتحقيق نتيجة إيجابية، خاصة وأن في هذه الجولة تبدو مهمة المدية في المتناول، حيث سيتنقل للعاصمة لمواجهة نصر حسين داي الذي سقط للقسم الثاني، أمام أمل الأربعاء وهلال شلغوم العيد سيستقبلان بداخل الديار. ضف إلى ذلك أن مهمة الحمراوة ستكون صعبة أمام أحسن فريق في مرحلة العودة، حيث يحقق فريق جمعية الشلف في نتائج جيدة، داخل وخارج الديار.

الأكيد وهو أن المدرب عمراني يعرف جيدا ما ينتظره ومن دون شك سيعد العدة لهذه الموقعة قبل تنقل آخر في الجولة الموالية، الذي من المفروض أن يكون في متناول الفريق من خلال مواجهة سريع غليزان الذي قد وضع أكثر من قدم في القسم الثاني.

ل.ناصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق