الثقافي

الديوان الوطني للثقافة والاعلام بوهران: عروض مسرحية متنوعة للأطفال و عروض فنية شبابية 

أمينة حلوي
ينظم الديوان الوطني للثقافة والاعلام برنامجا ترفيهيا خاصا بالاطفال وذلك تزامنا مع عطلة الشتاء, تشمل عروضا مسرحية مختلفة ومتنوعة, وعروضا فنية شبابية.
هذا ويشمل أسبوع الديوان عروض مسرحية تحتضنها قاعة السعادة بوهران بداية من 24 ديسمبر الى غاية 31 ديسمبر من عام 2022 ابتداءا من الساعة الثانية زوالا, تحتوي هذه العروض على  مضامين ترفيهية ثقافية هادفة لإثراء جمهور الاطفال بما يوعيهم ويساعدهم في مسارهم الدراسي وفقا للمنظمين.
من جهة أخرى نذكر ان  الجمعيات المشاركة في هذا الاسبوع هم  جمعية أمل البصائر للفنون المسرحية  والتي ستشارك بعرض مسرحي (لغة الخاتم و عرض مسرحي للتعاونية جيل 2000 بعنوان المعلم والتلميذ, وعرض مسرحي آخر 100/100 بيئة للجمعية الثقافية قطار الفن ارض الحنين (فرقة كيكو),  التسرب المدرسي لفرقة الف ليلة وليلة من ولاية تيارت أحلام نور (تعاونية المسايل للفنون والادب قسنطينة) المحارة (جمعية الريشة الثقافية) , غليزان. سلوكيات ايجابية ( الجمعية قطار الفن), يذكر أن هذه العروض تقدم هذه العروض من طرف جمعيات و تعاونيات ثقافية من مختلف ولايات الوطن من انتاج  عام 2022.
بالاضافة الى هذه العروض المسرحية ينظم الديوان الوطني للثقافة والاعلام كذلك عرضا فنيا شبابيا يوم الخميس 29 ديسمبر ابتداء الساعة 17.30 سا بقاعة  بقاعة المغرب لفرقة  سلطان قناوي بعنوان جولة في افريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق