آخر الأخبار
أخر الأخبار

بتأكيد من وسائل إعلامية إسبانية… عيسى ماندي من أولويات نيوكاستل الموسم المقبل

أفادت تقارير إعلامية إسبانية، بأن نادي نيوكاستل الإنجليزي يخطط للتعاقد مع الدولي الجزائري عيسى ماندي مدافع نادي ريال بيتيس الإسباني، لتدعيم خط دفاعه، خلال فترة الانتقالات المقبلة، بعد اقتراب صندوق الاستثمار العام السعودي من شراء أهم لاعبي الفريق مقابل 340 مليون جنيه إسترليني.

دخل الدولي الجزائري عيسى ماندي، حسابات الملاك الجدد المرتقبين لنادي نيوكاستل الإنجليزي، حيث ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن المفاوضات تعطلت بين ماندي وإدارة فريقه الحالي ريال بيتيس الإسباني بخصوص تجديد عقده، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، إذ كان من المنتظر أن يتفاوض ماندي مع مسؤولي الفريق الأندلسي بخصوص مستقبله، خاصة وأن عقده مع الفريق ينتهي صيف 2021، الأمر الذي حمس كثيرا مسيري النادي الإنجليزي على محاولة التعاقد معه في فترة التحويلات القادمة.

وكشفت ذات الصحيفة أن الملاك الجدد لنيوكاستل يعتزمون ضخ أموال ضخمة واستقدام أفضل اللاعبين لقيادة النادي إلى المنافسة على لقب “البريمرليغ”، ووضعت ضمن مخططاتها الفرنسي نبيل فقير متوسط ميدان ريال بيتيس وأيضا زميله في الفريق. وسبق للعديد من الفرق وأن أبدت اهتمامها بضم ماندي الموسم القادم بعد تألقه مع ناديه الإسباني في “الليغا”، وعلى رأسها نادي أتليتيكو مدريد الإسباني بطلب من المدرب الأرجنتيني للنادي دييغو سيميوني، إلى جانب بعض الأندية الإنجليزية في صورة أستون فيلا وأرسنال.

وانضم صاحب الـ28 عاما إلى ريال بيتيس في صيف 2016 قادما من ريمس الفرنسي، في صفقة بلغت قيمتها 2.8 مليون يورو. ويتضمن العقد الحالي للمدافع الجزائري شرطا جزائيا يبلغ 30 مليون يورو، ما سيدعم حظوظه في الانضمام لأي فريق توصل معه إلى اتفاق الموسم القادم سواء نيوكاستل الإنجليزي أو اتليتيكو مدريد الإسباني أو أي فريق آخر.

وطوال تجربته مع بيتيس، شارك ماندي في 134 مباراة، أسهم فيها في 7 أهداف ما بين صناعة وتسجيل، كما لعب دورا كبيرا في فوز “الخضر” بكأس الأمم الإفريقية 2019 التي أقيمت مؤخرا بمصر، حيث شكل ثنائيا قويا مع جمال بن العمري، نجم الشباب السعودي، في قلب الدفاع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق