رياضة

بوقرة : “غير راض على الأداء ومستاء من اللعب مرة أخرى من دون جمهور”

"الماجيك" يؤكد أن المنتخب سيستقبل ببراقي في "الشان" وأنه غير جاهز بعد

ل.ناصر

لم يكن الناخب الوطني للمنتخب المحلي، مجيد بوقرة راض عن مردود الفريق، وهذا ما أكده في الندوة الصحفية التي جاءت بعد نهاية اللقاء، ضف إلى ذك أنه تأسف للعب اللقاء من دون جمهور، هو الذي كان يريد رأية ردة فعل لاعبيه أمام الأنصار.

وقد صرّح قائلا : “اللاعبون عملوا جيدا خلال هذا التربص، وأشكرهم على ما قاموا به، لكن للأسف اليوم، لم نؤدي مباراة في المستوى المطلوب، ولو أنه عندما لا يكون هناك الأنصار يتأثر اللاعب سلبا وينقصه الحماس، لهذا كنت أتمنى حضور الأنصار وأتمنى أن نلعب اللقاء المقبل بحضور الجمهور”.

 “أنا قلق من مستوى بعض اللاعبين”

“كنت أنتظر مردود أفضل بكثير، للأسف كان اللاعبون يقومون بخيارات خاطئة، ضد نيجيريا عملنا أفضل رغم أننا لم نتحكم في الكرة، الأمر الإيجابي أن لاعبينا لديهم نزعة الفوز، حيث لم نخسر سوى في لقاء واحد في 16 مباراة كاملة، لكن يجب أن يكون المردود أفضل وأنا بصراحة قلقل من مستوى بعض اللاعبين لاسيما بدنيا، لهذا عليهم أن يعملوا أكثر بفرقهم”.

 “لن نلعب الشان بملعب ميلود هدفي بوهران وأرضية قسنطينة أفضل منها بكثير”

وحول خيار الملعب الذي سيستقبل فيه المنتخب المحلي خلال الشان، فقد كشف أن الخضر لن يستقبلوا بالباهية وهران : “سنستقبل ببراقي بالعاصمة وهو بالقرب من مركز سيدي موسى وهذا سيساعدنا كثيرا في التحضير الجيد ولنكون في أحسن الظروف، ولو أنه سبق لي وأن صرحت أننا سنستقبل بوهران، لكن الآن ملعب براقي أصبح جاهزا” وقد أضاف فيما يخص أرضية ملعب ميلود هدفي : ” كنت أتوقع أن لا أجد هذه الأرضية في أحسن حالاتها، بالنظر للمباريات التي لعبت في الفترة الأخيرة به زائد التدريبات، من دون أن ننسى أنه  تم القيام بعملية “السكالباج” للأرضية في شهر أوت، لكن في الأسابيع المقبلة ستتحسن وبصراحة الأرضية التي أعجبتني هي أرضية ملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة”.

 “القائمة ستبقى مفتوحة وقد نتفاوض مع بعض اللاعبين لكي لا يغادروا البطولة في الميركاتو”

فيما يخص تدعيم المنتخب بلاعبين جد فقد أبدى بوقرة أنه متفتح لجلب لاعبين آخرين : “أبقى دائما متفتح  لإمكانية تدعيم المنتخب بلاعبين جدد لتدعيم الخضر ولكن على اللاعبين أن يظهروا قدراتهم في نواديهم، ونتمنى أن يغادرنا أي لاعب في الميركاتو المقبل، لاسيما في الهجوم وإن استلزم الأمر أن نتفاوض معهم لكي يغادروا بعد “الشان””.

 “منتخبنا ليس جاهز بعد وسنلعب “الشان” مباراة بمباراة”

يرى “الكوتش” أن الجزائر جاهزة لاستقبال منافسة “الشان” في بداية السنة المقبلة: “نعم الجزائر جاهزة لاستقبال “الشان”، أظن أن كل شيء سيكون جاهز بعد شهر وستكون العديد من الملاعب والأرضية الجيدة تحت تصرفنا ولم لا سنكون قادرين حتى على تنظيم “الكان” في القريب العاجل إن شاء الله”. وفيما يخص الفريق هل هو جاهز فقد اعترف أن كتيبة ليست جاهزة بعد : “لسنا بعد جاهزين بالنظر لما تابعته اليوم مازال أمامنا عمل كبير ينتظرنا وفيما يخص منافسة “الشان” سنلعبها مباراة بمباراة وبعدها سنتحدث إن كنا قادرين على الفوز بها عندما سنتقدم في الأدوار”.

 “ليس لدي فريق أفضل ملاقاته”

وبشأن القرعة التي ستجرى بالأوبيرا، فإن “الماجيك” ينفي أن تكون هناك منتخبات يفضل ملاقاتها : “ليس لدي فريق أفضله في القرعة، مرحبا بكل منتخب سيكون في مجموعتنا وفي طريقنا خلال هذه المنافسة وحتى إن غابت بعض المنتخبات مثل تونس ومصر فلست قلقا على مستوى هذه المنافسة”.

 “أريد أن ألعب 6 مباريات قبل الشان وبالجمهور”

كشف “الماجيك” البرنامج الذي ينتظره والذي سيكون أيضا حسب ما ستفرزه القرعة ب”الأوبيرا” : “نريد تربص في أكتوبر، آخر في نوفمبر وفي ديسمبر، في كل مرة أريد للعب مباراتين، يعني 6 مباريات ككل وأتمنى مواجهة المنتخبات الأولى وليست المحلية وسنرى ذلك بعد قرعة الشان وأيضا سنرى برنامج المنتخب التي ستلعب المونديال وأتمنى أن نتمكن من تحقيق هذا البرنامج”.

 “لم أخرج الطاهر لأنه مصاب وميريزاق قادر على تقديم مستوى أفضل بكثير”

نفى بوقرة أن يكون لاعب العميد الطاهر قد خرج بداعي الإصابة : “الطاهر  لم يخرج بداعي الإصابة بل أردت أن أجرب دبيح أكثر وكنت أنتظر من ميريزاق أن يقدم مردود أفضل ولو أنه لم يكن سيء، ولم أرد إخراجه وأسمح له بلعب 90 دقيقة كاملة ولا أريد أن أتحدث الآن عن التشكيلة الأساسية أريد من الجميع أن يبقى الكل محفز لكي يفوز بمكانة أساسية وهذا سيخدم المنتخب”.

 “بلال بن حمودة سيبقى في قلوبنا”

“يبقى بلال حمودة في قلوبنا ولن ننساه وكان بالنسبة لي لاعب أساسي في المنتخب، وهذا قضاء الله وقدره ما عسانى سوى أن ندعو له بالمغفرة”.

 “نعم سوفي يتواجد ضمن القائمة الموسعة ونتابعه”

في سؤال للديوان أكد الناخب الوطني أنه يتابع عن قرب العديد من اللاعبين ومن بينهم حامي عرين مولودية وهران، كمال سوفي : ” حارس مولودية وهران يتواجد في القائمة الموسعة وأتابعه أنا ومدرب الحراس بن حمو  وليس هو اللاعب الوحيد المتواجد في هذه القائمة بل هناك لاعبين آخرين نتابعهم وربما ولا أحد يتحدث عنهم، ولم لا في الشان ستكون مفاجآت سارة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق